القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هل تعاني من وضع ظلال العيون ؟.. أسهل طريقة لوضعه كالمحترفين

الكثير من الفتيات لا تتقنّ استخدام ظلال العيون ، فعملية مزج الألوان وترتيبها ووضعها بالطريقة الصحيحة تحتاج لتدريب وبذل الوقت والمجهود للحصول على الشكل المثالي، ونجد بالأسواق ملصقات لظلال العيون بألوان متعددة، وهذه هي الطريقة المثالية لاستخدام هذه الملصقات.

1- عدد الألوان

لكل واحد عدد معين من الألوان تبدأ من لون واحد وحتى 6 يمكنك وضعها في القالب الواحد، فإذا كنت غير معتادة على استخدام هذه الملصقات عليك البدء بألوان قليلة حتى تعتادين على استخدامها وتنسيق الألوان من خلالها.

2- شكل العين

ليست كل رسومات العين واحدة بالتأكيد، لذلك تحتاجين لاختيار القالب الأقرب لشكل العين لديك، كما يمكن قصه بالطريقة التي تناسبك للحصول على المظهر المناسب لرسمة العين والحاجب التي تعتمدين عليها في إطلالتك.

3-طريقة الاستخدام

كل ما تحتاجين إليه هو اختيار ألوان ظلال العيون المناسبة لك، ووضع اللاصقة على العين وهي مغلقة والتأكد من عدم وجود أي فراغات أو هواء والضغط عليها برفق، ثم نزعها بهدوء لتترك الألوان متدرجة على جفن العين.

عند وضعها لا تبدئي بعد مقلة العين بأي حال من الأحوال، فالبداية الطبيعية مع مقلة العين أو بعدها بقليل، لكي تعطيك نتيجة جيدة.

[vod_video id=”1ZVIs0ii6ZYlKiQjSQsKZw” autoplay=”1″]

4- ظلال عيون لامع

باستخدام فرشاة ظلال العيون النظيفة بإمكانك تثبيت الألوان بعد نزع ملصقات ظلال العيون، كما يمكنك وضع القليل من ظلال العيون اللامع لمظهر مسائي مميز فالهدف هنا هو تثبيت الألوان وإعطائها المظهر الطبيعي الذي تحصلين عليه عند وضع مكياج العيون بنفسك.

[vod_video id=”57crO6zBMxoCyjrgvUB8mA” autoplay=”0″]

5- الإطلالة الصباحية

بإمكانك قص شرائح ظلال العيون لأشكال أصغر، لتتناسب مع إطلالتك الصباحية بحيث تضم ألوان أقل ويتم وضعها بطريقة صحيحة تماما.

6- اصنعيها بنفسك

إذا لم تتمكني من الحصول على الأشكال أو الألوان التي تحتاجين لها دائما، بإمكانك صنعها بنفسك باستخدام درجات ظلال العيون المفضلة لديك، وبعض الورق والتحكم في تصميمها بالطريقة التي تناسبك.

[vod_video id=”FKlFq9kWfdN3dkFeuOvOcg” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر