القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هل تصبح كيم كاردشيان سيدة أمريكا الأولى ؟

في مفاجأة من العيار الثقيل مغني الراب العالمي “كاني ويست” زوج نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، عزمه الترشح للانتخابات الرئاسية الأميركية بعد القادمة والمقرر لها عام 2020، وذلك ضمن الكلمة التي ألقاها مساء أمس الأحد، بعد تسلمه جائزة ضمن جوائز “أم تي في فيديو ميوزيك” على “مسرح مايكروسوفت” بلوس أنجلس، مكافأة له عن مجمل مسيرته الفنية، في حفل أحيته المغنية الأميركية مايلي سايرس .

وتصدر خبر إعلانه خوض الانتخابات عام 2020 معظم وسائل الإعلام .

ويست، البالغ من العمر 38 سنة، أدرجته مجلة “تايم” الأميركية بين أكثر 100 شخص نفوذاً بالعالم، وهو ما شجعه على أن ينسج في مخيلته حلماً بالوصول إلى البيت الأبيض، خصوصاً بعد ملاحظته لتقدم الملياردير دونالد ترامب، وهو أيضاً نجم تلفزيوني، على منافسيه في الانتخابات التي ستجري في شهر نوفمبر من العام المقبل .

كانيي ويست ولد في 1977 وترعرع في أسرة من الطبقة المتوسطة بشيكاغو في ولاية “الينوي” وبدأ يغني “الراب” وهو مراهق تقريباً، كما درس في الأكاديمية الدولية للفنون والتصميم والتكنولوجيا.

ويمتلك كاني ويست حسابات بمواقع التواصل، منها “تويتر” حيث يتابعه أكثر من 14 مليون و200 ألف، وأكثر منهم معجبين في حسابات “فيسبوكية” عدة يملكها.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر