القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هل تحلمين بإطلالة جديدة لشعرك كل يوم؟.. الإكسسوارت هي الحل

جمال شعرك ليس فقط في لونه، وقصته، وإنما في الإكسسوارت أيضاً، وسواء كان شعرك طويلا أم قصيرا، يمكنك تغيير إطلالته باستمرار باستخدام الإكسسوارت الخاصة بالشعر.

وهناك قطع إكسسوار يمكن استخدامها بأكثر من طريقة ولن يصدق أحد أنها نفس القطعة، حتى أن بعض أنواع الإكسسوار يمكنك عملها بنفسك في البيت، باستخدام دبابيس الشعر فقط وستبدو رائعة عليكِ بدون بذل أي مجهود.

1-دبابيس الجدائل

هذه الدبابيس سهلة الصنع والاستخدام، ويمكنها أن تغير إطلالتك بالكامل، وسواء قمتِ بعمل ضفيرة عادية أو وضعها حول ذيل الحصان أو “الكعكة”، ستغير مظهر الشعر من الممل إلى الممتع.

[vod_video id=”JLEXpYuWVvLSOY2r1JXXJA” autoplay=”1″]

2-تاج الورد

يناسب التاج تلك الأيام التي يبدو فيها شكل شعرك هابطاً ولزجاً بعض الشيء، فهو سهل الاستخدام، سواء تركتِ شعرك منسدل أو قمتِ بربطه، حيث لا تستغرق أكثر من 5 دقائق، وتحول مظهرك بالكامل بطريقة رقيقة.

[vod_video id=”jrQcIhvSdxXGvruYfyVBw” autoplay=”0″]

3-الدانتيل

تناسب الدانتيل أكثر الشعر المرفوع خلال السهرات أو الحفلات، وبإمكانك اختيار دانتيل ملون وإضافته على جانبي شعرك لتبدو الرسومات أوضح بكثير.

[vod_video id=”nOOxU8YaqlmKeUy7Z2h5qQ” autoplay=”0″]

4-سلسلة الشعر

على الطريقة الهندية يمكنك الحصول على إطلالة مختلفة تناسب الإطلالات المسائية أيضا، لكن يعتقد البعض أنها ترتبط أكثر بالشعر المنسدل في حين أن هناك الكثير من الطرق لإضافتها سواء مع الضفيرة أو رفع الشعر على الجانب.

[vod_video id=”M8NPvYY6U61zO2fOcuw” autoplay=”0″]

5-أوراق الشجر

يمكنك الحصول على إطلالة مستوحاة من السجادة الحمراء حيث نرى الكثير من النجمات اللاتي اعتمدن على أوراق الشجر الذهبية كجزء من إطلالتهن، فهي جميلة وبسيطة ويمكنك استخدامها مع الفساتين السوداء ومن الأفضل الابتعاد عن استخدامها مع الفساتين اللامعة حتى لا تحصلي على مظهر مبالغ فيه.

[vod_video id=”Ie9k53450ed5cqFXPAfw” autoplay=”0″]

6-الكروشيه

لإطلالة صباحية بسيطة يمكنك الحصول على إكسسوار من الكروشيه فهو يناسب العمل والجامعة، كما إنها من الأعمال اليدوية المسلية، ويمكنك صنع العديد من الأشكال والألوان.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر