القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هل تحب المشاركة في الأعمال التطوعية؟ برجك يجيب

المشاركة في الأعمال التطوعية التي تخدم الآخرين وتدافع عن حقوقهم تتطلب شخصيات معينة، تجعلها مستمتعة بهذا العمل مثل أصحاب هذه الأبراج.

-برج الحوت:

مولود برج الحوت لديه الكثير من الصفات والمميزات التي تجعله نشطا اجتماعيا بامتياز، وذلك لأنه يملك حب مساعدة الغير وعدم تفكيره في نفسه، فهو معروف بأنه يضع احتياجات الغير في أولوية أعلى من احتياجاته.

ويمتلك مولود الحوت الشجاعة التي تجعله يدافع عن حقوق الغير في وجه أي شخص مهما كانت قوته، وهذا يعود إلى حبه في أحلام اليقظة التي يتخيل من خلالها عالما مثاليا.

– برج العذراء:

مواليد برج العذراء يعرفون شيئا واحدا فقط هو تنفيذ الأشياء على أكمل وجه، حتى لو كلفهم الأمر الوقوف في وجه أي شخص، كما أن لديهم ميلا داخليا لتحسين العالم وتحسين ظروف الأشخاص المظلومة.

لذلك ستجد هذا المولود يعمل على محاولات تحسين حياة من حوله بطرق إبداعية جديدة.

[readmore post_link=”https://rotana.net/%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%81-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%83%D8%AB%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%AC-%D8%AC%D9%85%D9%88%D8%AD%D8%A7/” ]

– برج الميزان:

أما مواليد برج الميزان فيمكنهم أن يلعبوا دور محامي الأشخاص المظلومة باقتدار، فهم لا يحتملون الصمت أمام عدم تحقيق العدالة.

فمولود برج الميزان رمزه ميزان العدالة، وهذا ما يجعلهم يدافعون عن حقوق الآخرين حتى آخر نفس لديهم ومن كل قلبهم.

[more_vid id=”51RzW10AtlZHdRuWxmx8Xw” title=”قصف جبهة من باسم ياخور لـ طلال مارديني.. ورد مذهل من الأخير!” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر