القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هل تحبون الطبخ؟ 4 تطبيقات تساعدكم

لا تنتهي رحلة بحث عشاق الطبخ عن المزيد من الوصفات الجديدة. بدايةً من كتاب “أبلة نظيرة”، الذي يعتبر المرجع العربي الأول في مجال الطبخ ووصفات الطعام خاصة الشرقي منها، وصولاً للوصفات المنشورة في الصحف والمجلات. هذا بالإضافة إلى برامج التلفزيون ومقاطع الفيديو، التي ملأت مواقع التواصل الاجتماعي. ومع المزيد من التطور التكنولوجي، فُتح المجال أمام الكثير من التطبيقات التي تساعد على اكتساب المزيد من الخبرات في مجال الطبخ. في التالي، تجدون خمسة تطبيقات عربية، يمكنكم من خلالها الحصول على المزيد من الوصفات.

تطبيق أطباقي

اطباقي يضُم تطبيق “أطباقي” آلاف الوصفات باللغة العربية، ومن مختلف مطابخ العالم. ويمكنكم البحث من خلاله عن اسم الوصفة أو اسم أي من مكوناتها. ويتيح لكم هذا التطبيق، إنشاء حساب خاص بكم وإضافة وصفاتكم، ومشاركتها مع الملايين من مستخدميه. وفضلاً عن وصفات الأطباق المختلفة، يحتوي “أطباقي” على أقسام خاصة بالنصائح المنزلية، ومقالات وغير ذلك من الخدمات.

تطبيق Cookpad

تطبيق Cookpad يضم تطبيق Cookpad الآلاف من وصفات الطعام، مع شرح مفصل، وإمكانية قراءة تعليقات المستخدمين الذين قاموا بتجربة هذه الأطباق. كما يقدم مجموعة من الخيارات، التي تساعد على حفظ الوصفات التي جربتموها، وتدوين الملاحظات إذا قمتم ببعض التعديلات على الوصفة الأصلية. ويمكنكم أيضاً مشاركة وصفاتكم الخاصة، ومتابعة تعليقات مستخدمي التطبيق، من نحو 70 دولة حول العالم، إذ يتوافر Cookpad بـ20 لغة ما يوفر تنوعاً كبيراً في الوصفات.

تطبيق “المطبخ العربي”

المطبخ العربي يختص تطبيق المطبخ العربي، في الأطباق والوصفات العربية. وتُقسم الوصفات فيه بشكل واضح، ما بين الأطباق الرئيسية، الشوربة، الحلويات ووجبات الفطور وغيرها، ما يجعل استخدامه سهلاً وسريعاً. ويتمير التطبيق بوجود الكثير من الصور، التي توضح كل وصفة من الوصفات الموجودة، مع تقنية تكبير وتصغير النص.

تطبيق عالم الطبخ

تطبيق عالم الطبخ يضم تطبيق عالم الطبخ عدداً كبيراً من الوصفات، بداية من الأكلات السهلة المقدمة للمبتدئين، وحتى الوصفات المتنوعة من مطابخ مختلفة على مستوى العالم. وتقسم الوصفات داخل هذا التطبيق بناءً على نوعها، أو المكون الأساسي الذي يمكن أن تبحثوا عنه. كما يحتوي التطبيق على عدد كبير من النصائح، في مجالات تزيين الأطباق وتقديم الطعام. وكذلك إرشادات عديدة لتنظيف المطبخ وحفظ الطعام وغير ذلك.   نساء هذه الأبراج هن الأكثر استقلالية [vod_video id=”aZcjXAY2nlwWxYTFzuJcA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر