القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هل أنجلينا جولي على علاقة بجوني ديب؟

بعدما تصدر خبر طلاق الثنائي الأشهر النجمة العالمية أنجلينا جولي وزوجها الممثل الأمريكي براد بيت عناوين الصحف الرئيسية الشهرين الماضيين، انتشرت العديد من الشائعات حول أسباب طلاقهما، منها بسبب الخيانة، وأخرى بسبب سوء المعاملة وغيرها الكثير.

لكن ظهر خبر جديد ربما يكون إشاعة وربما يكون حقيقة، عن علاقة تجمع بين الممثلة الأمريكية الحسناء أنجلينا جولي والنجم العالمي جوني ديب، وربما لن يأتي هذا الخبر بمثابة صدمة للجميع، حيث أن النجمين حظيا بماضٍ رومانسي برفقة بعضهما البعض خلال تصويرهما فيلم “The Tourist”.

وذكرت صحيفة National Enquirer، أن علاقة أنجلينا بجوني نشأت بسبب الأوضاع المماثلة التي عاشاها الطرفان، حيث انفصل جوني عن زوجته الممثلة الأمريكية آمبر هيرد بفترة قصيرة من طلاق أنجلينا، ويقال أنه كان يخبرها عن المشاكل التي يواجهها بسبب طلاقه.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية ، لجأت أنجلينا جولي الى محامية جوني التي مثَّلته في قضية طلاقه من زوجته السابقة أمبر هيرد، بناءً على توصية منه.

ويبدو واضحًا أن علاقة أنجلينا وجوني قوية، إذ صرح مصدر مقرب من النجمة العالمية، قائلًا: “أنجلينا تقدس جوني ديب وتحبه لسنوات قبل أن تشاركه بطولة فيلمه The Tourist ، من بعدها أصبحا صديقين مقربين”.

وهنالك شائعات تزعم أن جوني يتردد بكثرة لمنزل أنجلينا في كاليفورنيا، كما أن أطفال النجمة الستة ينادون جوني بـ”بابا جوني”.

إذا تأكدت الأخبار حول علاقة الثنائي، فلن يصب ذلك في مصلحة أنجلينا التي تطالب بالوصاية الكاملة على أطفالها، بعدما أغلق مكتب التحقيقات الفيدرالية قصية اعتداء وسوء معاملة براد لأطفاله.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر