القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هكذا يتعامل مواليد برج العقرب مع الشريك

دائماً ما يحاط مواليد برج العقرب بالكثير من الشائعات والأفكار السلبية التي يتناقلها الناس. فهم قساة في نظر البعض، وأصحاب قدرة هائلة على الانتقام في نظر آخرين. لذا يتردد عدد كبير من الأشخاص قبل الارتباط بأحد مواليد هذا البرج، خوفاً من المشكلات التي قد تعترض طريقهم. برج العقرب إلا أن هذا القلق غير مبرر. فمواليد هذا البرج كغيرهم، تتسم شخصياتهم ببعض الصفات التي يصعُب التعامل معها. ولكن من ناحيةٍ أخرى، يملكون الكثير من الصفات الأخرى التي تُميزهم، وتجعلهم شركاء رائعين. فكيف تصلون إلى طريقة التعامل الأفضل مع أحبائكم من مواليد برج العقرب؟ سنساعدكم في ذلك.

مواليد برج العقرب رومانسيون جداً

مواليد برج العقرب صحيح أن مواليد هذا البرج يترددون كثيراً قبل الدخول في أي علاقةٍ عاطفية، ويحاولون تحكيم عقولهم دائماً، إلا أنهم رومانسيون جداً. وعادة ما يشغلهم التفكير في الأمور التي يمكن أن تسعد شركاءهم، ولا يمكن أن يغفلوا تاريخ مناسبة هامة. يحاولون دائماً وبشكلٍ مستمر، إسعاد الشريك بكل الطرق الممكنة. وهم أيضاً أفضل من يحضّر المفاجآت، وأكثر الأشخاص ابتكاراً عند تقديم الهدايا. كما أنه من الصعب أن ينافسهم أحد في الأمور المتعلقة بالغزل، والحديث العذب.

مخلصون جداً وشديدو الارتباط بالعائلة

عائلة الخيانة ليست أبداً من صفات مواليد العقرب. فهم معروفون بإخلاصهم وولائهم، ليس لشركائهم العاطفيين فحسب، وإنما لأصدقائهم، والأماكن التي يعملون فيها أيضاً. وهم بالإضافة إلى ذلك، يحبون الالتزام. ولا يشغلهم شيء بقدر توفير كل احتياجات الأشخاص الذين يحبونهم. ولا يعاني مواليد هذا البرج خوفاً من الارتباط، ففكرة تكوين عائلة من الأمور المفضلة بالنسبة إليهم.

يفضلون المعاملة بالمثل

مواليد برج العقرب لعل العطاء بلا حدود، هو أحد الأمور التي تميز الأشخاص الذين ينتمون إلى هذا البرج. إلا أن هذا العطاء يكون مشروطاً دائماً بتقدير الطرف الآخر، ومبادلتِه ذلك أيضاً. فمع كل تصرف جيد يصدر عنهم، ينتظرون ردّة فعل مناسبة من الشركاء. وفي كل مرة يتذكرون مناسبة أو يحضرون هدية، يترقبون ما سيفعله أحباؤهم في المرة المقبلة. وإن وجدوا أن العلاقة ليست متكافئة في بعض مواضعها، لا ينجحون في كتم غضبهم أبداً.

مواليد برج العقرب غيورون جداً

مواليد برج العقرب إثارة غيرة العقرب هي أحد الأمور التي ستندمون عليها. فالسيطرة على غضبهم في هذه الحالة تكون أمراً مستحيلاً. هم أشخاص شكاكون بفطرتهم، وهو أمر يلاحظه الشركاء بسهولة، وتعكسه أسئلتهم الكثيرة، وفضولهم الشديد تجاه كل التفاصيل. وعند شعورهم بالغيرة، فإنهم قد لا يترددون في إنهاء العلاقة. ويكون استرضاؤهم وإعادة كسب ثقتهم مسألة صعبة للغاية. شاهدوا.. تعامل المرأة مع خيانة الشريك حسب برجها [vod_video id=”vG5jYAeeH4ssEMA5benaw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر