القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هكذا ودع نجوم الفن زبيدة ثروت

نعى نجوم الفن، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانة القديرة زبيدة ثروت ، التي توفيت مساء أمس الثلاثاء 13 ديسمبر، عن عمر يناهز 76 عاما، في مستشفى الصفا بالمهندسين أثناء علاجها، بعد صراع طويل مع المرض.

واستعانت شريهان ببعض الآيات القرآنية قائلة: “إن لله ما أخذ، وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى، البقاء لله في الفنانة القديرة زبيدة ثروت.. إنا لله وإنا راجعون”.

وغردت يسرا، عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” قائلة: “رحم الله الفنانة القديرة زبيدة ثروت، أحد أيقونات الفن الجميل.. هتوحشنا ضحكتها”.

ونشرت غادة عبد الرازق، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة للراحلة “زبيدة ثروت”، ألحقتها بكلمات مؤثرة قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون، الفنانة القديرة صاحبة أجمل عيون زبيدة ثروت رحمة الله عليها”.

ghadaabdelrazek

وعبرت مي عز الدين، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، عن حزنها الشديد لوفاة زبيدة ثروت، التي كانت تشبها كثيرا، قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا أغلى الناس.. ربنا وحده اللي عالم هي كانت بالنسبة لي إيه لأن علاقتي بيها تخطت تشبيه الناس لملامحها وتعليقها دائما إني الأقرب لقلبها، أنا لما عرفتها قربت أكثر من كده، هتفضلي دائما ليكي معزة خاصة في قلبي إلى أن ألقاكي”.

maiezzelden

وودعت شيرين رضا، عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، زبيدة ثروت قائلة: “وداعا زبيدة ثروت يا صاحبة أجمل عيون”.

ونشرت لطيفة، صورة مجمعة لزبيدة ثروت، مع الراحل أحمد راتب الذي توفي بعدها بساعات، معلقة عليها: “أعطوا للفن الراقي والجميل وشاركونا أحاسيسنا ووجداننا، شكرا لكم يا رائعين، ورحمكم الله برحمته الواسعة، من مثلكم لا يموت”.

زبيدة ثروت

وتابع خالد النبوي، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “النجمة زبيدة ثروت.. الفنان أحمد راتب.. الله يرحمكم برحمته الواسعة.. آمين، يعيش الفن”.

وقالت درة، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”: “وداعا زبيدة ثروت الوجه الملائكي الجميل، الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة”، ورافقتها بصورة لها في شبابها.

زبيدة ثروت

وكتب خالد أبو النجا، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، ناعيا زبيدة ثروت: “زبيدة ثروت، ستبقى واحدة من أجمل وألطف سيدات السينما العربية، وأحمد راتب سيبقي للأبد تراث وإرث عظيم عن جمال وحب الإنسان علي هذه الأرض، أن كان على هذه الأرض ما يستحق الحياة فبالتأكيد جزء كبير منه هو ما تركه لنا هؤلاء الفنانين من جمال وحب، البقاء للحب”.

زبيدة ثروت

وأضافت يارا، عبر حسابها الشخصي على موقع “توتير”، صورة لزبيدة ثروت، معلقة عليها: “رحم الله الفنانة المصرية القديرة زبيدة ثروت، ملكة الرومانسية”.

ونعى طارق لطفي، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، الراحلة زبيدة ثروت، قائلاً: “رحمة الله على الفنانة العظيمة زبيدة ثروت، مع خالص التعازي للأسرة الكريمة ولكل محبي فنها الراقي والممتع”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر