القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هكذا نعى هؤلاء النجوم الفنانة الراحلة منى مرعشلي ؟

نعى نجوم لبنان الفنانة الراحلة منى مرعشلي ، التي وافتها المنية صباح الاثنين 5 ديسمبر، عن عمر يناهز الـ58 عاما، بعد أن توقفت فترة عن الغناء بسبب عدة ظروف مختلفة منها مرضها، وخيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تحولت إلى ما يشبه دفتر عزاء في فقيدة الفن اللبناني.

ونعت الفنانة هيفاء وهبي، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” الفنانة مرعشلي قائلة: “أتقدم بخالص عزائي و مواساتي إلى عائلة ومحبي الفنانة القديرة منى مرعشلي، البقاء لله”.

وكتبت الفنانة نيللي مقدسي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلة: “منى مرعشلي الصلاة لروحك “.

وعلقت الفنانة نانسي عجرم، عبر حاسبها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلة: “أتقدم بأحرّ التعازي من عائلة الفنانة القديرة منى مرعشلي، الله يلهمكم الصبر والسلوان”.

وقالت الفنانة ماغي بوغصن، عبر حاسبها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلة: “الكبار يرحلون بالجسد، ألف رحمة على روحك ست منى مرعشلي، أسكنك الله فسيح جناته”.

وكتبت الفنانة بسكال مشعلاني، عبر حاسبها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، “رحم الله الفنانة القديرة  منى مرعشلي صاحبة الصوت الذهبي، إن شاء الله تكون نفسا بالسماء”.

وقال الفنان وائل جسار، عبر حاسبه الشخصي على موقع “إنستقرام”: “وداعاً للفن الأصيل، وداعاً منى مرعشلي”.

منى مرعشلي

وأضافت الفنانة كارول سماحة عبر حاسبها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلة: “وداعا منى مرعشلي فنانة لبنانية من زمن الأصالة”.

وعلق الإعلامي نيشان، عبر حاسبه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلاً: “منى مرعشلي ترحل إلى دنيا الحقّ.. البقاء لله”.

ودعت الفنانة نجوى كرم، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلة: “الله يرحمك ونفسك تكوني بالسماء، يارب رحمتك تحضنها وتذكرها بالجنة”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر