القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هكذا نجا اللاعب أليخاندرو من حادث الطائرة التي فتكت بالفريق البرازيلي

نجا الجناح الأرجنتيني أليخاندرو مارتينوسيو بأعجوبة بعد تعرضه للإصابة قبل الدور النهائي وبالتالي لم يستقل مع زملائه في فريق تشابيكوينسي لكرة القدم الطائرة التي تحطمت الثلاثاء في كولومبيا وفتكت بالفريق البرازيلي.

وأكد والد روبن مارتينوسيو، الثلاثاء، لوسائل الإعلام، بأن اللاعب كان منزعجا من إصابته، لأنها حرمته من خوض نهائي كأس أمريكا الجنوبية أمام اتلتيكو ناسيونال، دور نهائي لن يقام أبدا في نهاية المطاف.

وعلى الرغم من هذه المعجزة الصغيرة، وجدت زوجة اللاعب الأرجنتيني صعوبة في تقبل الأمر، بحسب روبن الذي قال “إنها منهارة وترغب في أن يتوقف أليخاندرو عن لعب كرة القدم والعودة (إلى بوينوس آيرس)”. كما حيا والد اللاعب زملاء ابنه الذين لقوا حتفهم في حادث تحطم الطائرة بالقرب من ميديين.

وقال روبن، الذي التقى باللاعبين قبل 10 أيام عندما ذهب لزيارة نجله وزوجته وأولادهما الثلاثة: “هؤلاء الأشخاص كانوا رائعين”، مضيفا “آمل أن يكونوا جميعا في عزة الله”.

وتحطمت طائرة تقل 81 شخصا بينهم فريق تشابيكوينسي فجر الثلاثاء، في كولومبيا نتيجة “الأحوال الجوية وأعطال كهربائية”، في حادث سقط فيه 75 قتيلا وأدى إلى إعلان الحداد الوطني في البرازيل.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر