القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هكذا عايدت إليسا وطنها بعيد الاستقلال

عايدت النجمة اللبنانية إليسا وطنها لبنان بعيد الاستقلال، الذي يوافق 22 نوفمبر، عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر من خلال صورة لعلم لبنان وعلقت عليها قائلة: “عيد استقلال سعيد لوطني الحبيب لبنان”.

إليسا

وطرحت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، مؤخرا عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، فيديو كليب أغنية “سهرنا يا ليل” للنجمة اللبنانية إليسا، وهي الأغنية الرئيسية لألبومها الأخير الذي يحمل نفس الاسم.

وظهرت إليسا في الفيديو كليب مع حبيبها، وهما يحاولان الفرار من الشرطة التي تتبعهما للقبض عليهما، “سهرنا يا ليل” من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع يحيى يوسف، ومن إخراج إنجي جمال.

[vod_video id=”HjsRNdMuLD6f7x3Cdou1lg” autoplay=”1″]

وأحيت إليسا 17 نوفمبر الجاري، حفلا غنائيا بمشاركة ماجد المهندس في دبي بفندق جي دبليو ماريوت ماركيز، قاعة دبي، وهو من تنظيم شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات بحضور الرئيس التنفيذي للشركة سالم الهندي.

وأقامت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات مؤخرا، حفل تكريم للنجمة إليسا لتحقيق ألبومها الأخير “سهرنا يا ليل” أعلى نسبة استماع في الوطن العربي، بحضور عدد كبير من الإعلاميين والفنانين، والذين وجهوا من خلاله رسائل للفنانة إليسا عبر لوح كبير مثبت بجوار باب قاعة الحفل.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر