القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هكذا عادت كيت ميدلتون لأناقتها بعد ولادتها الثالثة.. سيري على خطاها

يتعجب الكثيرون من كيفية استعادة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون لياقتها وإطلالتها بعد إنجابها طفلها لويس بهذه السرعة، لكن ما لا يعرفه البعض أن الدوقة التي وضعت مولودها منذ 6 أشهر فقط- بغض النظر عن أنها لديها 3 أطفال في الخمس سنوات الماضية- تفعل الكثير لتبدو بهذا الجمال.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”674210,674211,674212,674213,674214,674215″]

قصرت البالغة من العمر 36 عاما شعرها، ما ينعكس على نشاطها الذي ظهر واضحاً في آخر ظهور لها، وبحسب المصمم الشهير جيسون كولير فإن “شعرها يبدو أقصر ببضع بوصات عن آخر مرة رأيناها فيها”.

ويقول جيسون، إن كيت خففت من ظلال شعرها بشكل عام لإخفاء أي شعر رمادي في شعرها، فعندما يكون داكناً سوف يظهر أي خيوط رمادية بشكل ملحوظ، ولهذا قامت بتفتيح شعرها، وهي حركة ذكية.

وارتدت “كيت” الألوان الداكنة، فكما نراها بعد أربعة شهور فقط من الولادة في ملعب التنس في إسيكس، كانت ترتدي الأسود من أعلى رأسها لأخمص قدميها، تضمن ذلك قميصا وجينزا أسود ، والألوان الداكنة بشكل عام تساعد في إخفاء أي “سليوليت” أو زوائد قد يسببها الحمل في البطن، وهو اختيار جيد.

أما عن الرياضة، فتشير التقارير بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إلى أن كيت ميدلتون تتابع التمارين منذ ميلاد طفلها لويس مع مدرب لياقة ملكي خاص، وبشكل يومي، وهي حريصة على زيادة حركتها لزيادة حرق السعرات الحرارية كي لا تسمح بتراكم الدهون على أي جزء من أجزاء جسدها.

ويبدو أن كيت ميدلتون، قد نجحت في إخفاء أمر ولادتها القريبة بسرعة، وهو معروف عن هذه المرأة الذكية في ولادتيها السابقتين، ويسود تساؤل كبير في الرأي العام البريطاني حول مدى استطاعة ميغان ماركل العروس الجديد أن تفعل ذلك، وهي التي اقتربت من إنجاب طفلها الأول من الأمير هاري.

[more_vid id=”dm7OMaqwdpThfY7vj5Fww” title=”نزهة رومانسية ملكية بدوق ودوقة ساسكس في جزيرة فريزر الخلابة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر