القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هكذا تكونين امرأة راقية في 6 خطوات

امرأة راقية مصطلح يعبّر عن المرأة التي تمتلك كل الأسباب لتتباهى، لكنها تختار ألا تفعل. تعرف كيف تكون لطيفة، وكيف تظهر نفسها برقة. وهو لا يشمل المرأة التي تبالغ في محاولة إظهار ذلك، لأنها تعلم أن الرقي لا يصطنع.

الأمر لا يتعلق بما لديك من كماليات، بل بما تقدمينه إلى العالم.

ففي هذا العالم المليء بالمظاهر والانبهار بالشكل الخارجي، تنسين أحياناً بناء ثقتكِ بنفسك من الداخل.

لذا نقدم لكِ نصائح حول كيف تكونين امرأة راقية في خطوات من دون ادّعاء.

شخصيتك تعكس كونك امرأة راقية

امرأة راقية الملابس لا تعكس الرقي، بل هذا أمر تعكسه شخصيتك من الداخل قبل ملابسك. أن تكوني امرأة راقية، يعني أن تعرفي كيف تحترمين ذاتك حتى يحترمك الآخرون. تعلمي أن تختاري دائماً توقيت الحديث، فلا يهم كثرة حديثك، إنما يهم جودته وتوقيته. لأنك في غنى عن اهتمام يأتي من حديثٍ لا يناسبك. عزّزي شخصيتك بالقوة والثقة بالنفس، فإن الواثقات يزددن جمالاً.

الابتسامة تُحدث فرقاً

امرأة راقية ابتسامتك يمكن أن تغير ردود أفعال الآخرين تجاهك، حاولي دائماً أن تبتسمي وتجعلي الآخرين يشعرون بأن وجودك خفيف. إسعادك الآخرين وانفتاحك تجاههم يجعل من حولك يشعرون بقيمة وجودك وبتأثير ابتسامتك. ومحاولتك إسعاد الآخرين لا تعني بالضرورة محاولة استرضائهم أو أنكِ سهلة المنال، لكن هي انعكاس لرقيك ونُبل شخصيتك.

القياديات يجذبن الأنظار

امرأة راقية إدارة حياتك هي إضافة إلى رقيك، لا تسمحي بأن يعتبرك الآخرون حقاً مكتسباً وأمراً مسلَّماً به في حياتهم. بل نظمي وقتك بحكمة، واختاري من يستحق أن يكون ضمن جدولك، كوني سيدة قرارك.

الأهداف تتوج حياة كل امرأة راقية 

امرأة راقية لا تتركي حياتك لأي أحدٍ آخر كي يحركها، أو يديرها كما يريد. تمسكي بدفة سفينة حياتك، وقودي نفسك نحو أهدافٍ وطموحات تجعل لحياتك معنى. لا تتوقفي عند الأهداف الحياتية المبدئية، بل شجعي نفسك كي تنجزي أكثر.

المسؤولية تجعلك أقوى

فكري دائماً في كيفية إنجاز أمورك من دون الاعتماد على الآخرين. يمكنك دائماً اللجوء إلى دوائرك المقربة. لكن تحملك المسؤولية كامرأة مستقلة يجعلك أقوى، شخصية يعتمد عليها، تتحمل مسؤولية نفسها، وجديرة بالثقة دائماً.

امرأة راقية.. المظهر البسيط يفوز

رقي ليست الأناقة أن ترتدي كل ما هو لافت ولامع، بل أن تختاري ملابسك حسب نمط حياتك.  إذا كنتِ تريدين أن تكوني أنيقة فارتدي ما يجعلك تشعرين بالراحة. أن تكوني مهندمة هو شعور داخلي قبل أن يكون خارجياً. هذه الخطوات موجودة في داخلك، لن تحتاجي إلى خطة لتعرفي كيف تكونين امرأة راقية في خطوات لتتبعيها حرفياً. فقط يكفي أن تكوني نسخةً أصليةً من ذاتك.

شاهدوا.. تناولوا هذه الخضار للحصول على بشرةٍ صحية

[vod_video id=”24VZWwuy6qFwsUutgUT8w” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر