القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هكذا تقرأ صبا مبارك شخصيات الناس من صورهم!

شاركت الفنانة صبا مبارك جمهورها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستقرام”، بصورة جديدة لها نالت إعجاب عدد كبير من محبيها، كشفت من خلالها، عن الطريقة التي تقرأ بها شخصية الناس من صورهم.

وعلقت “صبا” على الصورة قائلة: “بشوف صور الناس بتضحك ولابسين دايما اشي حلو، وبحكي لحالي وين العالم المثالي الي كل هدول الناس عايشين فيه؟”.

وأضافت: “كل اشي زابط.. كلو حلو، والحقيقة انو في ناس بيتصورو مشان الناس.. وفي ناس الصورة بتذكرهم بشي أحيانا بيضحكوا مشان يحاربوا إحساس بحزن أو تعب أو وحدة، وأحيانا بيضحكوا من قلبهم، لو بنركز شوي بصير سهل نقرأ الناس من صورهم”.

يذكر أن صبا مبارك ستخوض الموسم الرمضاني المقبل من خلال المسلسل الأردني “عبور”، الذي يناقش قصص بعض اللاجئين الذين لجأوا إلى مخيم الوصول بحثا عن فرص جديدة للحياة، وهو من تأليف ثريا حمدة، وإخراج محمد الحكشي.

الجدير بالذكر أن صبا مبارك شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل “طايع”، وحققت نجاحًا كبيرًا من خلال دور “مهجة” الذي قدمته ضمن أحداث المسلسل، وشاركها البطولة عمرو يوسف، وسيد رجب، وسهير المرشدي، ومحمد علي، وهند عبد الحليم، ومها نصار، ومحمود البزاوي وغيرهم.

[more_vid id=” 6qsfB8OvUFEZFtFizeKbCg” title=”عمرو يوسف يكشف عن أهم تفاصيل طايع” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر