القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تفاعل نجوم الفن مع حرائق الأراضي المحتلة !

علّق عدد من نجوم الفن على موجة الحرائق التي اجتاحت “إسرائيل” في الأراضي الفلسطينية المحتلة والمشتعلة منذ ثلاثة أيام، على صفحاتهم الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وغرّدت الفنانة الإماراتية أحلام عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” قائلةً: “اللهم شتت شملهم، وفرق جمعهم، وزلزل الأرض تحت أقدامهم، واجعل بأسهم بينهم شديد، ومزقهم شر ممزق يا عزيز ما مقتدر”.

واستعانت الفنانة شريهان بآية قرآنية، فكتبت: “وقالت اليهود يد الله مغلولة، غلت أيديهم ولعنوا بما قالوا”، صدق الله العظيم، لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين، إسرائيل تحترق”.

كما علّق الفنان سعد الصغير، على الحرائق قائلاً: “لم يستطع أحد من العباد منعهم من وقف الأذان وتعذيب إخوتنا فَأَرَاهُم رب العباد جزءا من آيَاتِهِ، اللهم عليك بأعداء الدين اللهم دمرهم تدميرا اللهم اسحقهم اللهم اجعل حياتهم نارا وجحيما”.

وكتب الفنان محمود البزاوي، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “الحمدلله إسرائيل راحت النار”.

وعلق المخرج كريم العدل، عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”: “إسرائيل بتولع”.

وعلق الشاعر أمير طعيمة، قائلاً: “من حقك تشوف إن الشماتة فى حرائق إسرائيل ضد الإنسانية، ومن حقى أتمنى التوفيق للنار تاخد فى سكتها اللى تقدر عليه”.

هذا واندلع أكثر من 220 حريقاً في نقاط مختلفة خلال الأيام الثلاثة الأخيرة، ووصلت في الساعات الأخيرة إلى بيوت سكنية في مدينة حيفا، وتم إخلاء البيوت وعدد من المدارس إضافة إلى إخلاء جامعة حيفا بعد وصول النيران إليها.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر