القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هكذا تتحكم دورة القمر في حالتكم المزاجية وفقاً لبرجكم

هل لاحظتم يوماً أن دورة القمر قد تنعكس على حالتكم المزاجية وسلوككم في بعض الأحيان؟ يتفاوت تحكم القمر بالأشخاص كل بحسب برجه، وقد حل موعد القمر الجديد يوم 20 يوليو، وهو أول نجم ناري منذ شهر مايو الماضي. في ما يأتي تتعرفون إلى ما كشفته الدراسات عن كيفية تحكم دورة القمر في حالتكم المزاجية، وفق برجكم. فالقمر الجديد يحذرنا من إمكانية نقله أجواءً محبطة وثقيلة، ليختبر صبر جميع الأبراج في مواجهة المواقف الحياتية المختلفة. 

قوة الطاقة القمرية

دورة القمر تجعلكم الطاقة القمرية ترغبون بشكلٍ طبيعي في المضي قدماً والتوجه نحو بداياتٍ جديدة. لكن ليس هذه المرة. إذ أن تأثير القمر الحالي، سيجعلكم تشعرون بأنكم محاصرون ومتشائمون بشأن طموحاتكم. يجب أن تكونوا واعين لحقيقة أن هذا القمر الجديد المزدوج لا يحدث إلا نادراً. وهو عادةً يحمل لكم فرصةً ثانية، إلا أنه بدءاً من 20 يونيو تغيرت مهمته. هذه الدورة القمرية الجديدة تحمل معها نوعاً آخر مختلفاً من الطاقة، التي تحكم حياتكم، مسؤولياتكم، وتحدياتكم الخاصة. ينصحكم علماء الفلك بالانتباه جيداً في هذه الفترة، خصوصاً في ما يتعلق بالمغامرات التي تخططون لها. من الأفضل إبقاء الأمور بسيطة ومنظمة. وأن تكونوا واقعيين جداً بشأن خططكم، ضعوها خطوةً بخطوة. في ما يأتي نقدم لكم توقعات الفلك لتأثير دورة القمر الجديد في يوليو 2020، على كل واحدٍ من الأبراج الفلكية، وكيف سيختبر صبر مواليدها.

برج الحمل 

برج الحمل توضح الدراسات أن أبناء برج الحمل لن يستطيعوا بناء وتحقيق حياتهم المهنية التي يحلمون بها، إلا في حالةٍ واحدة. وتتمثل هذه الحالة في أن يرتبوا شؤونهم الخاصة، وكيفية التعامل مع المشهد الداخلي الخاص بهم أولاً. لذلك، يستحسن أن تركزوا على أساسيات حياتهم الشخصية. نظفوا خزائنكم حرفياً ومجازياً من كل العبث الذي كان يثقل كاهلكم ويؤثر على تحركاتكم.

تأثير دورة القمر على برج الثور

بالنسبة إلى مواليد برج الثور، فعليهم خلال هذه الفترة أن يركزوا طاقتهم على أسلوب الاتصال الخاص بهم مع العالم. إذ أن الأشياء لن تكون في المكان الذي يريدون أن تكون فيه. لذا ينصح مواليد هذا البرج أن يتعلموا توسيع آفاقهم بطريقةٍ أكثر جدية. فهذه الفترة تتطلب منهم إجبار أنفسهم على البحث عن وجهات نظرٍ جديدة، من خلال قراءة كتابٍ أو إجراء محادثةٍ اعتادوا تجنبها في الماضي.

برج الجوزاء… هكذا سيتأثر

دورة القمر مع أن هذا وقت حظ الأشخاص الذين ينتمون إلى برج الجوزاء، لكنهم سيجدون أن الشعور المزعج في اللاوعي يحاول أن يسحبهم خارج عالم الخيال الخاص بهم. هذا هو معنى أن يتحكم القمر في الحالة المزاجية. تنصح الدراسات مواليد هذا البرج، خلال دورة القمر الجديدة أن يأخذوا نفساً عميقاً ويستدعوا فضيلة الصبر. وإذا كان بإمكانهم احترام احتياجات وحدود أنفسهم الداخلية، فسيكون لديهم وقت أسهل لاكتشاف كل ما يرغبون به.

ماذا تعني دورة القمر لبرج السرطان؟ 

برج السرطان لقد كان موسماً حافلاً ومكثفاً بالنسبة إلى برج السرطان وسيستمر على هذا النحو. تكشف الدراسات أن القمر سيتحكم في مواليد برج السرطان، وسيشعرهم بتشتت الانتباه بسبب الدراما التي ستقع في أقرب علاقاتهم. إذ تبعدهم العلاقات الشخصية عن عملهم الذاتي، خلال الدورة القمرية الجديدة. وتتطلب منهم هذه المرحلة الانتباه إلى ما يجب أن يفعلوه، وهو مراعاة حدودهم وحدود شركائهم أيضاً.

برج الأسد 

دورة القمر الأسد من المحتمل أن يشعر مواليد برج الأسد بالرغبة في تأجيل أي خططٍ اجتماعيةٍ كبيرة لصالح بعض الوقت الهادئ لأنفسهم. مع ذلك، ستخرجهم مسؤولياتهم اليومية من عالم الأحلام، وتجبرهم على مواجهة الواقع والتعامل معه. تشير الدراسات إلى أنه يجدر بمواليد الأسد احترام حاجتهم للراحة خلال هذه المرحلة. لكن من دون أن يؤثروا تماماً على حياتهم الواقعية. وقد يساعدهم في ذلك أن يحققوا توازناً لطيفاً للاستفادة من الوقت بشكلٍ أفضل.

برج العذراء 

دورة القمر هل تعرفون القاعدة الرئيسية في الطائرة؟ تأمين قناع الأوكسجين الخاص بكم قبل مساعدة شخصٍ آخر؟ حسناً طبقوا ذلك على حياتكم الآن. هذا ما توضحه الدراسات حول دورة القمر الجديدة بالنسبة إلى مواليد برج العذراء. سيتعلمون بصعوبة أنه إذا تخلت عنهم جميع الأمور الجيدة، فلن يتبقى أي رصيدٍ لهم. سيكون عليهم أن اهتموا بأنفسهم  قليلاً قبل أن يمدوا يد المساعدة إلى الغير.

ماذا عن برج الميزان؟

فصل الحياة الشخصية عن الأداء في العمل يصل إلى ذروة الاستحالة الآن بلنسبة إلى أبناء برج الميزان. لكن هناك مساحة لهم ليظهروا ذواتهم الأصيلة في الحياة المهنية. من دون أن يضغطوا كثيراً على أنفسهم ليكونوا أشخاصاً مختلفين. الدراسات عن كيفية تحكم دورة القمر تقول لمواليد الميزان: “دعوا معدنكم الحقيقي يتألق من خلال العمل”. 

انعكاس دورة القمر على برج العقرب

برج العقرب هناك الكثير من الأشياء المهمة التي تتطلب اهتمام مواليد برج العقرب، واستعدادهم لرؤية الأمور من منظورٍ جديد. وليتجاوزوا هذه المرحلة بسلام، عليهم أن لا يتجاهلوا أهمية اكتشاف ما تعبر عنه الصورة الكبيرة للحياة. وأن يستكشفوا نطاقاً جديداً من حياتهم هذه الفترة.

برج القوس

برج القوس من المحتمل أن يشعر أبناء برج القوس بالتعثر، والسبب في ذلك هو مسؤولياتهم المتراكمة. وقد يكون من الصعب بالنسبة إليهم التركيز خلال هذه المرحلة على أشياء عادية مثل دفع الفواتير وميزانية المنزل. لكن إذا تمكنوا من موازنة عملهم في هذه الفترة، فسيتمكنون من استكشاف الأشياء الأكثر غموضاً مع المزيد من الحرية في وقتٍ لاحق.

برج الجدي.. كيف ستنعكس دورة القمر عليه؟ 

برج الجدي هناك بعض الإحباط في طريقه إلى مواليد برج الجدي، خصوصاً في ما يخص أمورهم الشخصية، والتعامل مع المشاكل في أقرب علاقاتهم الفردية. سيكون عليهم أن يتخلصوا من المشاكل التي كانت تعيق اتصالاتهم مع الأشخاص الذين يهتمون لأمرهم.

برج الدلو 

 برج الدلو تنتظر أبناء برج الدلو خلال الدورة القمرية التي بدأت في 20 يوليو، قائمة مهام، تتطلب منهم انتباههم التام وطاقتهم القصوى للتعامل معها. لكن على الرغم من ذلك، احتمال أن يواجهوا عقباتٍ مستمرة في هذه المرحلة وارد الحصول. لذلك يفضل أن يأخذوا الأمور ببساطة، حتى لا يحرقوا أنفسهم وطاقتهم في سبيلهم لإنجاز الأفضل.

دورة القمر وبرج الحوت 

برج الحوت يتحكم القمر الجديد في شعور مواليد الحوت بالاستعداد لبدء بعض المشاريع الإبداعية الشخصية. لكن وسط ذلك، قد ينسى أبناء هذا البرج الدور الذي يلعبونه في مجتمعهم. وقد يضطرون للتخلي عن إحدى صفاتهم. فبقدر ما يرغبون في المضي قدماً في خططهم من دون استشارة أي شخصٍ آخر، إلا أنه سيكون عليهم أن يسمحوا للبعض بالدخول إلى أفكارهم. فهؤلاء الأشخاص سيقدمون ملاحظاتٍ وانتقاداتٍ بناءة ستجعل خطط مواليد الحوت أقوى وأنجح. وتتم دورة القمر حول محوره خلال 27 يوماً تقريباً. بينما يدور حول الأرض بالنسبة إلى النجوم، في مدة 27.322 يوماً. أما دورانه حول الأرض بالنسبة للشمس فيحدث كل 29.5 يوم. وخلال هذه المدة يمر بثماني مراحل قمرية تعرف بالشهر القمري.   شاهدوا: هذه الأحلام تحذركم من وجود مشاكل عاطفية في حياتكم [vod_video id=”EpTSE8vpjOlOtplBJcT1w” autoplay=”1″]        

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر