إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

هكذا تبدو كارول سماحة بعد انتهاء عطلتها!

الإثنين 15 أغسطس 2016
03:37 PM بتوقيت السعودية

نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة ، صورة عبر حسابها الشخصي على “إنستقرام”، بعد انتهاء عطلتها الصيفية التي قضتها برفقة عائلتها في مصر، وعلقت عليها قائلة: “عندما تدرك أن عطلتك انتهت”.

وكانت أخر أعمال كارول فيديو كليب “هيدا قدري”، ومن إخراج ” تيري فيرجين”، وكلمات كارول سماحة، وألحان محمود عيد، وتوزيع عمر صبّاغ، وميكس ادوار مونيه، وتم تصويره في فرنسا، والأغنية من ألبوم “ذكرياتي” الذي طرحته مؤخراً.

وأحيت كارول سماحة، في 15 يوليو الماضي حفل افتتاح مهرجان “بيبلوس” الدولي بلبنان، من خلال استعراض غنائي راقص، والذي أطلت خلاله على جمهورها بثلاث إطلالات مختلفة.

“كارول” حاصلة على درجة الماجيستير في التمثيل والإخراج من جامعة القديس للدراسات العليا عام 1999، وذلك يفسر عشقها للمسرح والتمثيل.

وبدأت الفنانة اللبنانية انطلاقتها المسرحية، بعد أن تعرفت على منصور الرحباني، وعملت معه في المسرحية الغنائية “آخر أيام سقراط” كما قدمت عدة مسرحيات غنائية منها وأبو الطيب المتنبي في عام 2001 وملوك الطوائف، في عام 2003 وزنوبيا في عام 2007.

ونالت كارول جائزة الموسيقى العالمية “ورلد ميوزك أورد”  عام 2014 عن فئة أفضل أداء غنائي ومسرحي في الشرق الأوسط.

ويحمل رصيد كارول 5 ألبومات غنائية وهي “حلم”، “أنا حرّة”، “أضواء الشهرة”، و”حدودي السما”، و”ذكرياتي”.

وفي العام 2011 جسدت السيرة الذاتية للفنانة اللبنانية “صباح”، بمسلسل يحمل اسم “الشحرورة”، وهو ليس العمل الدرامي الوحيد لكارول، إذ شاركت في مسلسلي “اسمها لا” و” حواء في التاريخ”.

Carol samaha

الإثنين 15 أغسطس 2016
03:37 PM بتوقيت السعودية