إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

شذى حسون
break

بالفيديو والصور.. هكذا احتفل الجمهور بقرب خطوبة شذى حسون

الأحد 04 نوفمبر 2018
06:24 PM بتوقيت السعودية

تستعد النجمة شذى حسون لدخول القفص الفضي، حيث تتواجد حاليًا في المغرب، لإتمام خطبتها، دون معرفة عريسها المنتظر، أو حتى الموعد المحدد للمناسبة.

إعلان

صديقات النجمة العراقية، استبقن هذا الحدث المميز، واحتفلن بقرب خطوبتها، حيث أظهر مقطع فيديو نشرته شذى حسون عبر صفحتها الخاصة على موقع “إنستقرام”، وهن يؤدين أغنية “مبروك”، للفنان اللبناني رامي عياش، وبدت في قمة السعادة.

كما لم يفوت جمهور الفنانة عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، هذه المناسبة، وانهالت عليها تعليقات التهاني والتبريكات لقرب عقد قرانها، متمنين لها حياة مستقرة مليئة بالأفراح والمحبة مع زوجها المقبل.

وفي رصد لتعليقات الجمهور عبر صورتها التي نشرتها على “إنستقرام” والتي علقت عليها: “في أرض الحبايب”، كتبت إحدى معجباتها لها: “مبارك.. الله يتمم عليكم يارب”، وأضافت مُتابعة ثانية: “ألف مبروك على الخطوبة والله يسعدك ويهنيك وبالرفاه والبنين إن شاء الله يارب”، وكتبت معجبة ثالثة لها: “والله من سمعت يا شذاوي فرحت كثير مرا مرا وألف مبروك يا أحلى واجمل واغلى فنانه على قلبي. الله يتمم عليكي وعلى حياتكي كل خير وسعاده وفرح آمين يارب”.

وليس هذا فحسب، حيث نشر خبيرة التجميل اللبناني داني كامل، مقطع فيديو عبر خاصية “ستوري” على “إنستقرام” قائلا: “يا جماعة شذى حسون في عريس قريبًا جدًا وما بدها تقول.. أنا ما بكذب… وقريباً رح أطلع أعملها مكياج بدبي”، إلا أن الفنانة العراقية نفت ذلك وهي في قمة الضحك.

واتضح من حديث خبير التجميل، أن حفل زفافها سوف يُقام في الإمارات، خلال الصيف المقبل، وهذا ما أكده العديد من جمهورها عبر الشبكات الاجتماعية.

وكانت شذى حسون، طرحت مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “أحسك أمي”، بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

هيفاء حسين توجه نصيحة للمحتفلين بالهالوين.. ماذا قالت؟

شاهد أيضاً:

الأحد 04 نوفمبر 2018
06:24 PM بتوقيت السعودية