القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هكذا احتفلت هيا عبد السلام بالذكرى الرابعة لزواجها

احتفلت الفنانة هيا عبد السلام بعيد زواجها الرابع من الفنان فؤاد علي، على طريقتها الخاصة.

ونشرت “هيا”، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة لها في عشاء رومانسي مع زوجها، وعلقت عليها قائلة: “من بين كل أحلامي.. إنك لي الحمد لله عيد زواجنا الرابع”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”698429,698430″]

وبدوره، نشر الفنان فؤاد علي ذات الصورة، ووجه من خلالها رسالة رومانسية لزوجته، احتفالا بهذه المناسبة، وقال: “ما في كلام يعبر عن حبي لك وسعادتي معاك لأنه أنتي وأنا واحد، كل عام واحنا دايما بخير إن شاء الله وجودك بحياتي نعمة بفضل الله ثم دعاء أمي اليوم كملنا أربع سنين وعقبال الأربعين سنة يا أغلى من روحي”.

يذكر أن مسلسل “كلام أصفر”، كان آخر أعمال الثنائي فؤاد علي، وهيا عبد السلام، والذي شارك في بطولته كل من: هيا الشعيبي، وصمود الكندري، وعقيل الرئيسي، وفهد باسم، وعبير أحمد، وآخرين، وهو من إخراج هيا عبد السلام، وتأليف مريم نصير.

وشارك الفنان فؤاد علي حديثا في بطولة فيلم “شباب شياب”، إلى جانب نخبة من نجوم الخليج العربي، وهم: سعد الفرج، مرعي الحليان، ليلى عبد الله، فؤاد علي، منصور الفيلي، إضافة إلى الفنان السوري سلوم حداد، وهو من إخراج ياسر الياسري، وتدور أحداثه حول أربعة أصدقاء مسنين يعيشون في دار للمسنين، وعندما يرث أحدهم ثروة كبيرة، يذهبون جميعاً في مغامرة مشوقة في دبي بتشجيع من طبيبتهم.

[more_vid id=”laVGvJAwC4a2R9AB5SHdA” title=”هيا عبد السلام وفؤاد علي يلهوان مع الدولفين” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر