إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

هذه نهاية شاب اغتصب طفلاً وخنقه وخلع عنقه!

الأربعاء 31 أكتوبر 2018
09:24 PM بتوقيت السعودية

أسدلت محكمة الجنايات الكبرى الأردنية الستار، اليوم الأربعاء، على قضية اغتصاب طفل وقتله بطريقة مروعة في العاصمة عمان، وأصدرت حكمها بإعدام المجرم شنقًا.

إعلان

وكانت القضية التي أثارت جدلاً واسعًا في الأردن، قد وقعت في أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي، بعدما عُثر على الطفل في بركة “منشار الحجر” في منطقة سحاب، حيث جرّمت المحكمة المتهم وهو من الجنسية المصرية، والبالغ من العمر 25 عاما، بجناية القتل تمهيدا لارتكاب جناية هتك العرض.

وبحسب لائحة اعتراف المتهم في المحكمة التي نشرتها صحيفة “رؤية” الإخبارية، فإن الطفل المغدور قد حضر إلى “منشار الحجر” الذي يقيم به المتهم، فقام المتهم بإدخال المغدور إلى غرفته، ووضعه على الفرشة في الغرفة، ثم أعطاه هاتفه الخلوي، وبدأ بهتك عرضه.

وأضافت اللائحة أن الطفل أخذ يصرخ، فشعر المتهم أن أمره سينكشف، وسيسمع باقي العاملين في المحجر صوت المغدور ويكشف أمره بالاعتداء الجنسي عليه، وعندها وضع وسادة على رأسه وضغط بقوة بكلتا يديه، حيث كتم أنفاسه وكان لا يزال يهتك عرضه.

وتابعت أنه عندما شعر المتهم بأن الطفل فارق الحياة، حمله وألقاه في بركة منشار الحجر، وعاد إلى غرفته ونام وكأن شيئا لم يحدث.

وأفادت اللائحة بأن الطفل عُثر على جثته داخل البركة وتم استخراجها، وبتشريح الجثة تبين وجود كدمات في مؤخرته نتيجة الاعتداء، كما تبين أن سبب الوفاة هو الاختناق وخلع العنق.

نساء يعتدين على رجل حاول اغتصاب طفلة

شاهد أيضاً:

الأربعاء 31 أكتوبر 2018
09:24 PM بتوقيت السعودية