القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

“هذه ليلتي”.. ناهد السباعي تطرح معاناة ذوي القدرات الخاصة في “الجونة السينمائي”

نشرت الفنانة ناهد السباعي صورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو “إنستقرام”، ظهرت من خلالها في كواليس فيلمها الجديد “هذه ليلتي” التي ستشارك به في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي الذي سيقام خلال الفترة المقبلة.

وأعربت ناهد السباعي عن سعادتها البالغة بطرح هذا الفيلم بالمهرجان، وعلقت على الصورة التي نشرتها وقالت: “سعيدة جدا بمشاركتي في مهرجان الجونة السينمائي لدورة الثالثة بفيلم هذة ليلتي إخراج يوسف نعمان”.

هذه ليلتي.. ناهد السباعي تطرح معاناة ذوي القدرات الخاصة في الجونة السينمائي

وتدور أحداث الفيلم حول سيدة فقيرة تصطحب طفلها من ذوي القدرات الخاصة لشراء آيس كريم، والاستمتاع به في أحد أحياء القاهرة الراقية، إلا أنها تواجه ما لم تكن تتوقعه.

جدير بالذكر أن ناهد السباعي تستعد حاليا للبدء في تصوير فيلمها الجديد “ماكو” مع نحبة من نجوم الفن بمصر والوطن العربي، من بينهم نيكولا معوض ومنة فضالي وغيرهم.

وشاركت “ناهد”، خلال الموسم الرمضاني الماضي في بطولة مسلسل “الزوجة 18″، مع حسن الرداد، شيماء سيف، سلوى خطاب، هيدي كرم، محمود البزاوي، محمود الليثي، آية سماحة، وإيناس كامل، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف محمد أبو السعد وخالد أبو بكر، ووليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة السيناريست أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري.

[more_vid id=”XW5Mqj7K3D8c1rD4dyNrQ” title=”الحلقة الثامنة من الزوجة 18″ autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر