القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هذه طبيعة علاقتك ببرج الجدي .. احذر إن كنت الحمل

برج الجدي له صفات خاصة يتعامل بها مع الجميع تبعا لطباعه الجادة التي لا تقبل أي تدخل من الآخر إلا في بعض الحالات الخاصة عندما يسمح ببرج الجدي بذلك، وهذه طبيعة علاقته مع باقي الأبراج:

علاقة برج الجدي مع مواليد برج الحمل :

العلاقة الأسوأ على الإطلاق فالجدي لا يحب اندفاع الحمل ولا يسمح بهمجيته ويحاول الجدي أن يعدل مسار الحمل بشكل قوي وعنيف مما ينفر الحمل من هذه العلاقة ويحاول الهروب بسهولة .

علاقة برج الجدي مع مواليد برج الثور:

علاقة يسودها الاحترام فهم أكثر الأبراج تفهما لبعضهما البعض لأن طبيعتهما الترابية تجعلهم يفهمون بعض بسهولة ولا توجد اختلافات كثيرة بل على العكس التفاهم بينهما ملفت.

علاقة برج الجدي مع مواليد برج الجوزاء :

شخصية الجوزاء تجعل الجدي في موقف نافر من العلاقة ومتوتر دائما فالجدي لا يعرف الازدواجية أو عدم الوضوح بالإضافة إلى أن شخصيتهم التي لا تعرف موقف يكرهها برج الجدي.

علاقة برج الجدي مع مواليد برج السرطان :

احترام العادات والتقاليد ومعرفة الحقوق والواجبات يجعل العلاقة بين الجدي والسرطان من أفضل العلاقات، بالإضافة إلى أن الشخصيتين يحبان العزلة.

علاقة برج الجدي مع مواليد برج الاسد :

رغم وجود اختلافات كثيرة بينهما وسببها نرجسية كل منهما واعتزازه بنفسه إلا أن الجدي يحترم الأسد ويعرف كيف يتعامل مع شخصيته، ويسود على هذه العلاقة التفاهم والعقلاني.

علاقة برج الجدي مع مواليد برج العذراء:

علاقة مملة إلى حد كبير، بسبب كثرة انتقاد العذراء الذي تجعل الجدي يمل بسهولة من هذه العلاقة فهو لا يحب كثرة النقاشات التي تعني للعذراء الكثير.

علاقة برج الجدي مع مواليد برج الميزان :

علاقة معقدة للغاية فلا يعرف التفاهم طريق لهذه العلاقة، فكل من البرجين له طبيعة مختلفة ولا يحاول كل منها الوصول للآخر حتى الأهداف ليست واحدة. علاقة برج الجدي مع مواليد برج العقرب :

من أنجح العلاقات، يتفهم العقرب طبيعة الجدي الذي يفكر بجميع خطواته قبل البدء فيها، كما يعرف العقرب كيف يتمسك بالجدي جيدا ولا يحاول افتعال أي خلاف بل على العكس يمرر الأمور لتمسكه بشخصية الجدي.

علاقة برج الجدي مع مواليد برج القوس :

يعرف الجدي كيف يسيطر على القوس وخاصة أن القوس يحتاج إلى عقلانية الجدي رغم أن حزن الجدي وواقعيته الزائدة تعكر صفو القوس لكنها علاقة جيدة ومرنة.

علاقة برج الجدي مع مواليد نفس البرج :

العلاقة الأنجح والأكثر تميزا فهم يستقطبون بعضهما ويجد كل منهما ما يريده بالآخر، فكلاهما لهم نفس الميول والاتجاهات وطريقة التفكير.

علاقة برج الجدي مع مواليد برج الدلو :

علاقة لا تستمر طويلا فلا يحب الدلو ما يتمسك به الجدي من عادات وتقاليد، رغم الاحترام الذي يوجد بينهما لكن الدلو يسعى للهروب من الجدي بكل ما يملك من قوة.

علاقة برج الجدي مع مواليد برج الحوت :

يحب الجدي علاقته مع الحوت جدا لأنه يعثر عنده عما يبحث عنه من هدوء وراحة، وهم طرفان لعلاقة ناجحة جدا ومتفاهمة.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر