القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هذه رسالة باسل خياط لزوجته يوم ميلادها.. ماذا قال؟

 

نشر الفنان باسل خياط، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة تجمعه بنجله وزوجته ناهد زيدان، وعلق على الصورة قائلا: “عيد ميلاد سعيد يا ملكتي”.

 باسل خياط

ويشارك الفنان باسل خياط، كعضو لجنة تحكيم في برنامج اكتشاف المواهب “عرب كاستينج”، وهو برنامج يقدم مجموعة من المواهب الفنية، يتم اختبارهم من خلال مسابقة، وبعد التصفيات يتم اختيار أفضل مشتركة ومشترك من بينهم للفوز بلقب أفضل ممثلة وممثل عربي، ويشارك في لجنة التحكيم غادة عبد الرازق، وقصي خولي، وكارمن لبس.

وخاض باسل خياط، موسم دراما رمضان 2016 بمسلسل “الميزان”، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد خالد موسى، وشاركه في البطولة عدد كبير من النجوم، منهم غادة عادل، وأحمد فهمي، ومحمد فراج، وناهد السباعي، وشيرين رضا، وصبري فواز، وهنا الزاهد وأحمد العوضي.

“باسل خياط” خريج المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، وزامله في الدراسة بالمعهد الفنانين قصي خولي وسلافة معمار وندين تحسين بيك، وشارك في الكثير من المسرحيات بفرنسا ومصر وبيروت والأردن والكويت وسوريا.

وبدأ “باسل خياط” حياته الفنية في سن صغيرة، بالمشاركة في مسارح الأطفال وهو في الثامنة من عمره، حتى صار التمثيل إحدى هوايته، إذ وجد نفسه قادراً على أداء أدوار بشكل مقنع، ليقرر احتراف التمثيل  ويشارك في العديد من الأعمال الفنية.

ومن أبرز الأعمال التلفزيونية التي شارك فيها الفنان باسل خياط : “أسرار المدينة والبواسل، والخيزران، وحب تحت اسم آخر، والأيام المتمردة، وجلنار، والبحث عن المستحيل، وقبل الغروب، وكان ياما كان، وصلاح الدين الأيوبي، وأبناء القهر”.

وشارك “باسل خياط”، في العديد من الأعمال المسرحية أبرزها: “لن يكون، وحفل تكريم وتأبين، وهواية الحيوانات الزجاجية، ونزوة عاشق، وهذه المرة، وسيلينا”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر