القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هذه الوصفات الطبيعية هي سر جمال نجمات هوليوود

تتمتع نجمات هوليوود غالباً ببشرةٍ مثاليةً وشعرٍ صحي. وترغب الكثير من الساء في معرفة أسرار جمالهن. لكن أسرار جمال نجمات هوليوود ليست أمراً مكلفاً ولا تتطلب شراء مستحضرات للعناية. السر أنهن يستخدمن وصفاتٍ طبيعية ضمن روتين العناية الخاص بهن وبجمال شعرهن وبشرتهن. تلجأ النجمات إلى مكونات بسيطة وصحية موجودة في متناول أيديكم، تحتفظون بها في المطبخ. اخترنا لكم 5 نجمات لتكتشفوا أسرار الوصفات الطبيعية التي يعتمدنها لتدليل أنفسهن والحفاظ على جمالهن.

ما هو سر جميلة نجمات هوليوود إيما ستون؟

نجمات هوليوود وجدت النجمة الأميركية إيما ستون أن زيت بذور العنب هو العلاج الطبيعي الآمن والمثالي لترطيب بشرتها. وذلك لأنها تتمتع ببشرةٍ شديدة الحساسية، تتأثر من المواد الكيميائية الموجودة في أي كريم مرطب آخر. وصرحت ستون أنها تدلك بشرتها بزيت بذور العنب يومياً، صباحاً وقبل النوم ليلاً بعد الاستحمام.

سكارليت جوهانسون…الليمون لنضارة البشرة

نجمات هوليوود النجمة سكارليت جوهانسون تلجأ إلى الليمون الطازج للحصول على بشرة أكثر إشراقاً ونضارة. الليمون غني بفيتامين سي ومضادات الأكسدة، المفيدة للبشرة. وصرحت جوهانسون أن الليمون يلسع البشرة قليلاً لكنه لا يؤذيها على الإطلاق.

جوليا روبرتس…زيت الزيتون لنعومة اليدين

نجمات هوليوود تملك النجمة جوليا روبرتس روتيناً خاصاً للعناية ببشرتها. فهي تنقع يديها في زيت الزيتون مرة واحدة كل أسبوع. وذلك لتحسين مستوى الرطوبة في الجلد، وتجديد شباب بشرتها. فهذا النوع من الزيوت غني بالأحماض الدهنية الأحادية المشبعة، ما يجعل من زيت الزيتون خياراً جيداً لترطيب البشرة الجافة.

نجمات هوليوود.. ماذا تستخدم دينيس ريتشاردز؟

نجمات هوليوود تشتهر الممثلة الأميركية وعارضة الأزياء السابقة دينيس ريتشاردز بشعرها اللامع، ومظهرها الجميل المشرق. تستخدم دينيس عدة وصفات طبيعية للعناية بجمال شعرها. وتعد أبرزها وصفة تتكون من ثمرة الأفوكادو وملعقة كبيرة من زيت الزيتون. تضع هذا المزيج على شعرها قبل غسله بساعة، للحصول على ترطيبٍ عميقٍ للشعر.

ميرندا كير…مرطب الشفاه لتلميع العينين

نجمات هوليوود تضع ميرندا كير المرطب الخاص بالشفاه حول عينيها. وبحسب الخبراء، فإن هذه الطريقة تبدو فعّالة. إذ إن ملمع الشفاه يسد المسام، ويزيل السواد من منطقة تحت العينين. جربي هذه الوصفة الفعالة من خلال وضع هذا المرطب على الزوايا الداخلية من عينيك. أسرار نجمات هوليوود أصبحت الآن بين يديكن، اختاروا منها يناسبكن واعتنوا بجمالكن. شاهدوا.. طرق لإخفاء الهالات السود بالمكياج  [vod_video id=”3OxEq9toIGbIzqIxtNw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر