القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هذه الفتاة .. جمالها يظهر مرة واحدة كل ١٠ الاف سنة.. شاهد الصور

أصبحت الفتيات الأسيويات جزءًا مهمًا في عروض الأزياء الدولية، كون سوق الموضة والأزياء في الصين بدأ بالنمو والتقدم.
 فعارضات أزياء أمثال؛ عارضة الأزياء الصينية ليو وين، وعارضة الأزياء لو يان، شاركن في عروض أزياء لعلامات تجارية عالمية كفيكتوريا سيكريت، وغوتشي، وديور، كما ظهرن على أغلفة مجلات شهيرة مثل مجلة فوغ، ما جعل مصممي الأزياء العالميين حريصين على إدماجهن في عروض أزيائهم.
لكن يبدو أن هنالك شاغر بعد لعارضة أزياء صينية أخرى تدعى تانغ هي، 16 عامًا، فعلى الرغم من أن وجهها غير معروف في شمال شرق الصين، إلّا أنها لفتت الأنظار ناحية جمالها الباهر، وملامح وجهها الاستثنائية، إذ يقول البعض أن جمالها يظهر مرة واحدة كل 10 ألاف سنة!
2
بالإضافة إلى ذلك كله، فهي تمتلك طول مثالي يصل إلى خمسة أقدام وعشرة إنشات تتمتع به عارضات الأزياء العالميات،  إذ تعتبر تانغ هي طويلة القامة بالنسبة للثقافة المنحدرة منها، كما تمتلك ملامح أسيوية مميزة بشفاه ممتلئة ستجعل نجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر تشعر بالغيرة لا محاله.
3
وبالرغم من سنها الصغير، غير أنها حظيت بمئات الألاف من المعجبين والمتابعين عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي يوميًا تقوم بنشر صورها الشخصية أثناء عرضها للأزياء عبر موقع المدونات الصيني Sina Webio.
فهل ستتمكن في المستقبل أن تصبح منافسة قوية لعارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية جيجي حديد، أو كارا ديفيلين، وهل ستتمكن من السير على منصة فيكتوريا سيكريت؟

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر