القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هذه الجدة ساعدت حفيدها على إيجاد وظيفة أحلامه.. شاهد ماذا فعلت

بطريقة ذكية تمكنت جدة بريطانية من مساعدة حفيدها كي يعثر على وظيفة أحلامه، وذلك بعدما طالبته بتدوين مهاراته في ورقة ثم طرقت على باب منزل جارها الذي يعمل رئيسا تنفيذيا بإحدى الشركات، وتمكنت من إقناعه بالمهارات التي يمتلكها.

وحسب صحيفة “ديلي ميل”، بسبب شغف الجدة العجوز ماريان البالغة من العمر 78 عامًا، اقتنع رئيس الشركة بإجراء مقابلة مع هاري، وعلى إثرها حصل الشاب هاري ساسون البالغ من العمر 23 عامًا على وظيفة في شركة لألعاب الإنترنت.

ورأت ماريان أن أفضل طريقة لمساعدة حفيدها هي أن تخاطب رئيس الشركة وجهًا لوجه، بدلاً من إضاعة الوقت في إرسال السير الذاتية، وطلبات العمل التي تحتاج إلى وقت طويل.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”422216,422217,422218,422219″]

وتقول الجدة إنها شعرت بالتوتر في بداية الأمر وطلبت من حفيدها هاري تدوين مهاراته على الورق لأنها لا تملك خبرة كافية على الكمبيوتر.

أما حفيدها هاري اعتقد في بداية الأمر أنه لن يحدث شيء وأعطاها ورقة مهاراته على سبيل الدعابة، مشيرًا إلى أنه فوجئ في اليوم التالي باتصال من مدير الشركة وإحالته لإدارة الموارد البشرية، وأضاف قائلاً: “كان كل شيء سريع جدا”.

وتابع هاري: “جدتي رائعة هي معتادة دائمًا على مساعدة الآخرين، لم أكن لأحصل على هذه الوظيفة بدونها.. وأنا ممتن لها للغاية”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر