القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هذه الأسباب قد تمنع روسيا من استخدام “ويندوز 10”!

قام نائب بمجلس الدوما الروسي يدعى “نيكولاي ليفيتشوف”، بتقديم طلب لرئيس الحكومة “دميتري مدفيديف” يطالبه بمنع استخدام “ويندوز 10” في المؤسسات الحكومية بسبب عدم الخصوصية التي تتواجد بالنظام الجديد، حيث يمكن للشركة نسخ جميع المعلومات التي على الجهاز وكل ما تقوم به دون الرجوع إليهم.

وأشار ليفيتشوف إلى أن شركة “ميكروسوفت” المنتجة لنظام” ويندوز” تقوم حالياً بحملة مجانية واسعة في روسيا لاستبدال النسخ القديمة من برامج التشغيل ببرنامج “ويندوز 10″، وأكد أن عرض التجديد يأتي تحت بند “السرية” لأن الشركة سوف تسجل المعلومات الشخصية للمستخدم ومعلومات الاتصال، وستجمع كلمة السر، والكلمات الواردة به ومعلومات أخرى.

وأضاف ليفيتشوف أن “ميكروسوفت” ستجمع أيضاً أرقام ورموز حماية البطاقات المصرفية ورموز أجهزة الكمبيوتر والمعلومات من مكان وجودها، لافتاً إلى أن الشركة وفقاً لبند الخصوصية المذكور، ستحصل على إمكانية لحفظ وكشف محتويات الملفات والبيانات والرسائل الصوتية والمرئية والبريد وجميع المعلومات الشخصية الخاصة.

صرح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس اللجنة العليا لشؤون مزيج الطاقة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر