القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هذه الأخطاء تمنحك حجما أكبر في الشتاء .. تجنبيها

يزيدك فصل الشتاء أناقة وغموضاً، ولكن رغم رقي وفخامة أزيائه، إلا أنها ثقيلة وكثيفة، وتمنحك المزيد من الحجم، لذلك فإن تحقيق توازن بين الدفء وبين الظهور بمظهر رشيق يعتبر تحدي صعب لأغلب الفتيات، وخاصة الممتلئات منهن، ولهذا إليك مجموعة من الأخطاء الشائعة تجنبها لتنعمي بمظهر رائع في الشتاء.

1-البلوفر الفرو

على الرغم من تصميماته الرائعة والمغرية للارتداء إلا أنه لا يناسب إطلاقا الفتيات الممتلئات، فيجعلهم يبدون أكبر حجما بكثير من الواقع.

البلوفر الصوف

2-البنطال الجلد

هو من أكثر الأخطاء التي تقع فيها الفتيات الممتلئات، لأن الجلد يظهر عيوب الجسم وبالتالي يظهر امتلاء الجسم بصورة غير مرغوبة.

البنطال الجلد

3-الجاكيت العريض والقصير  

لا يفضل ارتدائه مع الجسم الممتلئ من أعلى لأنه يعطيه حجما مضاعفا، لذلك تجنبي ارتدائه.

الجاكيت العريض القصير

4-الجاكيت المنفوخ والطويل

لا ترتديه أبدا مهما كان السبب، فهو يمنح المزيد من الوزن ويجعلك تبدين مضحكة وكأنك تستعدين للسفر عبر الفضاء.

الجاكيت المنفوخ الطويل

5-البوت ذو الرقبة الطويلة

ليس من القطع المناسبة للفتيات الممتلئات من أسفل، حيث أنه يجعلها تبدو أكثر حجماً وبدانة.

البوت ذو الرقبة الطويلة

6-البنطال الجينز الضيق

البنطال الجينز من أهم القطع في خزانة المرأة، فيمكن ارتداؤه في الصيف أو الشتاء، ولكن بالنسبة للفتيات الممتلئات، تجنبي السكيني جينز واستبدليه بالجينز المستقيم الذي يمنحها المزيد من الوسع عند أسفل القدم وبالتالي لا يجعلها تبدو أكبر حجما.

بنطال جينز ضيق

7-ارتداء فضفاض على فضفاض

تحب الكثير من الفتيات الشعور بالدفء والراحة في الشتاء، وبالتالي تلجئن إلى الملابس الفضفاضة، ولكن حتى لا تبدين أكثر حجما تجنبي ارتداء فضفاض على فضفاض، فاكتفي بقطعة واحدة فقط، والثانية تكون مناسبة على جسمك.

فضفاض على فضفاض

8-ارتداء الكثير من الطبقات  

الشتاء هو بالطبع الفصل الوحيد المغري لارتداء الكثير من طبقات الملابس، ولكن علينا أن نراعي نفس نقطة ارتداء فضفاض على فضفاض، فمثلا إذا كان الجاكت فضفاض فاحرصي على ارتداء كنزة ضيقة أسفله، وإذا كان الجاكيت ضيق، فمن الممكن أن نرتدي كنزة واسعة وهكذا، فعليك عمل توازن بين القطع حتى لا تظهرك أكبر حجما.

9-جاكيت يبرز عيوب الجسم

إذا كنتِ من الفتيات الممتلئة عند الوسط، تجنبي الجواكت التي تظهر هذه المنطقة واستبدليها بأخرى والتي لا تظهر تفاصيل الجسم، فهذه النوعية لا تمنحك وزنا إضافيا.

جواكت لا تظهر عيوب الجسم

10-الكنزات ذات الرقبة الطويلة

العنق هو أكثر جزء نحيف في الجسم وعند إظهاره فهذا يخلق تدفق طبيعي لمنحنيات الجسم، وبالتالي عند تغطيته لن يكون هناك فارق بين الرأس والجسم مما يجعل المظهر يبدو أكبر حجما.

كنزات ذاق رقبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر