القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مواليد هذه الأبراج لا يتحملون ضغط العمل

بعض مواليد الأبراج لا يتحملون ضغط العمل بالرغم من الطموح والمثابرة لتحقيق أهدافهم. قدراتهم الانتاجية تقل عند التعرض للتوتر النفسي. والسبب زيادة عبء العمل عليهم والمعاملة السيئة من رؤساهم في العمل. في التالي مواليد 5 أبراج لا يمكنهم تحمّل ضغط العمل مما يشكل عائقاً في طريق نجاحهم وتقدمهم. فهل أنتم منهم ؟

الحمل

لا يتحملون ضغط العمل مواليد برج الحمل شغوفون للغاية بوظائفهم. ويمكن أن يصبحوا أيضاً منافسين أقوياء لزملائهم. كما يتميزون بالسرعة في أداء مهام عملهم ويؤمنون بتحقيق النتائج الجيدة. لذلك هم من أكثر الأشخاص عرضة للإجهاد، نظراً إلى حاجتهم ليكونوا الأفضل في تحقيق أهدافهم وطموحاتهم. وهذا يسبب لهم ضغطاً كبيراً يفقدهم السيطرة على مشاعرهم. وفي النهاية ينفجرون دون تفكير أو صبر.

الأسد

لا يتحملون ضغط العمل بالنسبة إلى برج الأسد، فإن طباع مواليده التي تتميز بروح القيادة، تفرض عليه العمل بجد أكثر من المعتاد. لكن مع تولي هؤلاء أدواراً ومسؤوليات مختلفة، يغرقون في المهام فيتجاهلون تطلعاتهم وحب الاستمتاع بالحياة الاجتماعية، وبالتالي يجدون صعوبة في التعامل مع ضغط العمل.

الثور 

لا يتحملون ضغط العمل معروف عن موظفي برج الثور أنهم أشخاص منظمون للغاية وناجحون في حياتهم العملية. لكنهم لا يستطيعون التعامل مع  أي تغيير طارئ في برنامجهم اليومي. وبالتالي، عندما يُطلب منهم فجأة تولي مسؤولية مشروع أو مهمة جديدة بالغة الأهمية، فإنهم يشعرون بالكثير من الضغط وعدم الراحة. هذه المشاعر السلبية تصعب عليهم التعامل مع المسؤوليات الجديدة وتؤدي إلى توترهم.

السرطان

مواليد هذه الأبراج  الشخصية الحساسة للغاية من سمات برج السرطان. لكن في الوقت نفسه، هم أشخاص عمليون إلى أبعد الحدود. ويسعون دائماً إلى تحقيق طموحهم في الوصول إلى أعلى المناصب. يمكن للموظفين من مواليد برج السرطان أن يكونوا كتومين بشأن مشاعرهم، حتى ولو كانوا يشعرون بالكثير من الضغط في مكان العمل. لذلك مع مرور الوقت، لا يتحملون ضغط العمل وكبت المشاعر. وهذا ما يجعلهم عرضةً للانهيار النفسي.

الميزان

مواليد هذه الأبراج موظفو برج الميزان، يبذلون قصارى جهدهم لخلق بيئة عمل سليمة تشجعهم على زيادة الإنتاجية. فهم يفضلون العمل في أجواء تشعرهم بالراحة النفسية. ويبتعدون عن العمل في الوظائف التي تعرضهم لأي نوع من الضغوط. لذلك يصاب مواليد برج الميزان بالذعر في حالات زيادة عبء العمل أو حدوث توتر بشأن النتائج والتقييمات أو نسبة المبيعات وغيرها. نصائح تساعدكم على نسيان أخطاء الآخرين [vod_video id=”u0mwSWzOM3O9FaTPouuw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر