القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هذه الأبراج.. الكوميديا السوداء سلاحهم ضد الفشل

ليست دائما الكوميديا أو الضحك تكون ناتجة عن السعادة، فأحيانا كثيرة تكون الكوميديا نابعة من أحلك الظروف، وهي ما تسمى الكوميديا السوداء، وهي شكل من أشكال السخرية يستخدمها البعض للتغلب على أحزانه وإحباطاته، وهم أصحاب هذه الأبراج.

– برج العذراء:

مولود العذراء لديه نزعة كوميدية لا تظهر في المعتاد وخاصة لأنه شخصية عملية للغاية، لذلك يلجأ إلى استخدام السخرية في المواقف الصعبة، وهذا لأنه إذا لم يفعل ذلك سيلجأ إلى جلد الذات فهو يحاول أن يشتت ذهنه بعيدا عن المشكلة.

[readmore post_link=”https://rotana.net/3-%d8%a3%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d8%ac-%d9%85%d8%ad%d8%b8%d9%88%d8%b8%d8%a9-%d8%a8%d8%a7%d9%85%d8%aa%d9%84%d8%a7%d9%83-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%ba%d9%81/” ]

– برج الجدي:

برج الجدي أيضًا من الأبراج التي تمتلك كوميديا لاذعة وسخرية يتميز بها، فكرة الفشل أو الإحباط هي فكرة مدمرة بالنسبة له، لذلك بدلا من أن يجعل التفكير يحرق أعصابه يبدأ في اللجوء إلى الكوميديا السوداء، كما أنه يحاول أن يشتت ذهن من حوله عن فشله بهذه الطريقة.

– برج الدلو:

من الأشياء المشتركة بين مولود برج الدلو ومولود برج الجدي أنهما لا يقبلان الفشل، ولكن قوة شخصيتهما تجعلهما لا يعترفان بهذا الفشل على الأقل أمام المحيطين بهما، لذلك فمولود برج الدلو أيضًا يلجأ إلى السخرية والضحك بدلا من التركيز على الحدث.

[more_vid id=”eucueDOC5OALS5JGjScRA” title=”حفل زفاف جاريث بيل نجم ريال مدريد” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر