القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هذه الأبراج الأكثر حظاً عام 2020

أيام قليلة تفصلنا عن بداية عام 2020. وفي هذه الفترة، ينشغل الجميع بالتفكير في ما ينتظره من أحداث في العام المقبل. يعيد حساباته، ويأمل في أن يكون حظه في السنة الجديدة، أفضل من التي سبقتها.

ولكل واحدٍ من الأبراج الفلكية توقعات مختلفة. سنعرّفكم إلى الأبراج الأوفر حظاً في عام 2020، بحسب توقعات خبراء الفلك.

برج الحوت

برج الحوت

يأتي برج الحوت في مقدمة الأبراج، التي يتوقع لها خبراء الفلك حظاً كبيراً، على الصعيدين العملي والعاطفي.

عام 2020، ستتاح أمام مولود الحوت العديد من الفرص في العمل. وسيحظى بترقيةٍ واحدةٍ على الأقل، بعد أن يلقى رضى واستحسان مدرائه. إذ سيتحسن أداؤه، وسيقدم أفكاراً واقتراحات تصب في مصلحة العمل. أما إذا كان يمتلك مشروعاً خاصاً، فهو على موعدٍ مع ازدهار نشاطه، وجني مكاسب مادية كبيرة.

عاطفياً، سيعيش مولود الحوت أفضل فتراته مع الشريك في عام 2020. وسيشهد هذا العام غالباً تطوراً إيجابياً في علاقتهما، ربما تتوج بالزواج. وستكون فرصة مواليد برج الحوت غير المرتبطين، أكبر في العثور على شركاء مثاليين. ويتوقع خبراء الفلك أن يكون ذلك خلال النصف الثاني من العام، بدايةً من شهر يونيو.

 

برج العذراء

برج العذراء

وفقاً لخبراء الفلك، سيتواجد كوكب المشتري في برج العذراء بدايةً من شهر مارس عام 2020، حتى نهاية العام. ما سيعزز فرصه على المستويين العملي والعاطفي، ويمنحه المزيد من الحظ.

عملياً، سيكون هذا العام فرصة مولود برج العذراء لجني المال، واستثماره في مشروعات ناجحة. لكن بشرط أن يدرسها كلها، وأن لا يتسرع في مباشرة أي منها. أما إذا كان موظفاً، فمن المتوقع أن ترتفع أسهمه في شركته. وسينال إعجاب زملائه ومديريه لتفانيه في العمل، وتقديمه أفضل ما عنده.

على الصعيد العاطفي، تستقر علاقة مولود برج العذراء بشريكه. ويقرران غالباً اتخاذ خطوةٍ رسميةٍ تزيدهم ارتباطاً.

أما مواليد العذراء غير المرتبطين، فتنتظرهم قصة حب من النظرة الأولى. وسيحظون بتفاهمٍ كبير مع الشريك، وعلاقة سعيدة.

برج العقرب

برج العقرب

الكثير من الفرص في طريقها إلى مولود برج العقرب مع بداية عام 2020. على المستوى العملي، سيحظى بفرصة عمل كان يتمناها قبل فترة، أو ترقية تكون تكليلاً لجهوده عام 2019. وسيتوفر معه خلال العام الجديد، المال الذي يمكن أن يساعده، إذا فكر في البدأ بمشروعه الخاص.

أما عاطفياً، فتنتظره حياة عاطفية سعيدة ومستقرة مع الشريك. وسيتمكنان أخيراً من التغلب على خلافاتهما وإيجاد أرضٍ مشتركة، تمهيداً لتتويج العلاقة بالزواج.

أما مولود العقرب، الذي انتهت علاقته قبل بداية العام الجديد، فسيتمكن من تجاوز الأمر بسهولة. وسيقابل شخصاً جديداً يبدأ معه علاقةً أكثر استقراراً.

برج القوس

برج القوس

يتوقع خبراء الفلك أن يتحالف برج المشتري مع مولود برج القوس خلال عام 2020. وذلك لإبطال الأثر السلبي الذي خلفه وجود زحل في منطقته خلال الأعوام الماضية.

مهنياً، سيستقر وضع مولود القوس تمهيداً لازدهاره في النصف الثاني من العام. وسيتحسن وضعه المادي كثيراً. بعد أن تنتهي التزاماته التي أثقلت كاهله خلال الفترة الماضية.

أما عاطفياً، فستكون الفرصة سانحة أمامه لمقابلة شريك حياته، الذي طالما حلم به. وسيتمكن من إيجاد الراحة والتفاهم معه. أما إذا كان مرتبطاً، فسيخلو هذا العام من المشكلات مع الشريك، وسيحقق معه درجةً كبيرةً من التفاهم.

فتيات هذه الأبراج هن الأكثر رومانسيةً [vod_video id=”Z8OxgIsVbEfE4uOotfjTg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر