القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هذه أكثر الأبراج عصبية.. احذر عنف الثور

تختلف طباع كل منّا عن الآخر، باختلاف نشأته، وبيئته، وطريقة حياته، وربما عمله أيضا، وهناك بعض الصفات التي يشترك بها أغلب مواليد كل برج، ومن ضمنها العصبية وعدم القدرة على التحكم بالنفس أثناء الغضب، وهذه أبرز الأبراج اللاتي يتميز مواليدها بتلك الصفة.

1-برج الحمل 

مولود هذا البرج عصبي إلى أبعد مدى، فهو لا يتحمل أبدا استفزاز أي شخص، ولا يستطيع السيطرة على غضبه إطلاقا، ومن الممكن أن تتخذ العصبية لديه شكلا من أشكال الحماقة.

2-برج الثور

ليس من السهل إثارة مولود برج الثور، ولكن إذا حدث فلا يجب أن يقف أمامه أي شخص مهما كانت درجة قربه، ولابد من مفارقته، عصبية مواليد برج الثور تتطاول إلى استخدام العنف أحيانا.

3-برج السرطان

مواليد برج السرطان لا ينسوا بسهولة، فإذا استفزهم أي موقف، يثير غضبهم، وتأتي الأحداث الماضية جميعها أمام أعينهم، وتصل عصبيتهم إلى حد القسوة.

4-برج الأسد عصبية برج الأسد عنيفة للغاية، فمواليد هذا البرج لا يعرفون الهدوء، وبقدر نشاطهم ولياقتهم بقدر عصبيتهم، فلا تحاول إثارة مواليد الأسد حتى لا تصبح أول المتضررين.

5-برج العذراء

بقدر هدوءه تكون عصبيته، فمواليد هذا البرج ينطبق عليهم مثل “اتقي شر الحليم إذا غضب”، فهم يتحملون ويستوعبون لفترة طويلة حتى يقوموا بثورة لا يستطيع إيقافها أحد.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر