القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هذه أغلى المرايا في العالم.. إحداها تكشف ذاتك الداخلية

المرايا إحدى القطع الأساسية في أي منزل، ليس فقط من الناحية الوظيفية كمرآة، وإنما قطعة ديكورية تمنح منزلك ذوق وروح مختلفة، وكذلك قد تتحكمين بمساحة الغرفة عن طريقها، وإذا كنتِ من هواة تلك القطع فإليكِ أفضل أنواع الـ”مرايا” حول العالم وأكثرها فخامة في العالم.

1- KAAMOS

واحدة من أكثر موديلات المرايا فخامة حول العالم، فهي تحمل طابع آسيوي نسبة لأحد القبائل التي تمت تسمية هذه المرآة على اسمها “BRABBU“، وعادة ما تكون دائرية الشكل ولها مظهر عصري يتناسب مع ديكور مودرن أنيق أو لكسر الشكل التقليدي للديكور الكلاسيكي، وهي تتمتع بهذا الشكل الدائري نسبة لشروق الشمس.

[foogallery id=”239773″]

2- بوكا دو لوبو “Boca do Lobo

هذه المرآة تناسب محبي الذوق الإيطالي، فهي مليئة بالزخارف المميزة والتي تختلف عن أي زخارف أخرى بسبب تفاصيلها المذهلة، ويمكن استخدامها كجزء من ديكور الحائط، ويوجد منها أنواع تناسب الحمامات المختلفة.

[foogallery id=”239779″]

3-كوكيت

مزيج من إطار أسود ضخم ونحاس لامع مما جعل هذه المرآة تشبه المتاهة إلى حد كبير، فيقول عنها مصممي الديكور أنها تخلق أوهام حول من ينظر إليها، وتساعد الناس على اكتشاف ذاتهم الحقيقية دون أقنعة، أما من الجانب الجمالي فهي مرآة عصرية أنيقة تخلق روح مودرن أكثر بعيدا عن الأجواء الكلاسيكية التقليدية.

[foogallery id=”239785″]

3- فيليب ستارك

من أفضل تصميمات المرايا في العالم، فالمرايا لديها أدوات تعكس فلسفة وفكر معين لذلك نجدها بنمط سريالي وغير تقليدي في كثير من الأحيان، هذا النوع من المرايا سيضفي على منزلك رونق خاص.

[foogallery id=”239791″]

4- جوناثان أدلير

المرآة مستوحاة من قوس قزح حيث يختلط زجاج المرايا مع النحاس بطريقة أنيقة ومميزة، ومنها أيضا المشغول بالصدف، فهي أقرب للمرايا الكلاسيكية منها للمودرن.

[foogallery id=”239797″]

5-PHILLIPS COLLECTION

خليط بين الطبيعية وزجاج المرايا النقي مثل الأخشاب أو الأحجار، فتمتاز تصاميمه بلمسة جريئة من الطبيعية، فإذا أردت إضافة مرآة قوية وملفته للأنظار لها طابع “بوهيمي” أكثر، اعتمدي على هذا الأسلوب من المرايا الراقية.

[foogallery id=”239804″]  
صرح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس اللجنة العليا لشؤون مزيج الطاقة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر