القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هذه أغرب عادات تناول الطعام عند العائلة المالكة البريطانية

كشف دارين ماكغرادي، الذي عمل في خدمة العائلة المالكة البريطانية من العام 1982 إلى 1993، لموقع “ماريكلاير” عن بعض العادات الغذائية الغريبة للملكة والأمير فيليب والأميرين وليام وهاري والأميرة الراحلة “ديانا”.

وصرح “ماكغرادي” أن الأسرة المالكة تتصرف بشكل مختلف عندما تكون في قلعة بالمورال، وهو بيت العطلة في إسكتلندا، مقارنة بقصر باكنغهام، ويكونون على راحتهم أكثر.

ووفقا لصحيفة “ذا اندبندنت” البريطانية، أوضح “ماكغرادي” أن الملكة كانت تتأخر دائما على موعد العشاء، والذي كان من المقرر أن يكون في الساعة 8.30 في بالمورال، ولذلك كنا نقول لها إن العشاء في 8.15 لأنهم يعلمون أنها ستكون آخر من يصل.

وكشف أنه من غير المسوح لأحد أن يدخل الطعام في فمه بعد أن تتوقف الملكة عن الأكل، فإذا رفعت الملكة يدها عن الأطباق لا يكون من حق أحدهم أن يأكل قطعة طعام أخرى.

وأشار “ماكغرادي” إلى أن الملكة رغم أنه من المعروف أنها تأكل في أطباق من الماس مرصعة بالذهب، إلا أن الملكة تحب الأكل في أطباق من البلاستيك،

ويضيف أنها كانت تأكل الفاكهة في بالمورال في طبق بلاستيكي أصفر، كما كشفت أن الأميرين الصغيرين كانا يحبان أكل “ماكدونالدز” والبيتزا، والطعام السري.

وكشف أيضا أن الأميرة ديانا كانت تتبع حمية غذائية تبتعد فيها عن الدهون واللحوم الحمراء بسبب وعكات صحية كانت تصيبها، وعن منع الملكة الثوم في الأكل لأنها لا تحب رائحته.

يمكنك أيضاً مشاهدة: حديقة حيوانات عراقية تعرض اسدًا نادرًا

[vod_video id=”3ztCApMXOpGzckgBlmAQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر