القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هذا هو اللاعب الأعلى أجرا في العالم.. مفاجأة

قد يظن البعض أن ميسي أو رونالدو أو نيمار، هم أصحاب الدخل الأعلى بين نجوم الكرة في العالم، نظرا لشهرتهم وعظمة الأندية التي يلعبون بها، ولكن يبدو أن هذه المميزات ليست شرطا للحصول على الدخل الأعلى.

وأظهرت تسريبات جديدة أن اللاعب صاحب أعلى دخل في العالم، ما هو إلا مهاجم أرجنتيني، يدعى إزيكييل لافيتزي، ويبلغ من العمر 31 عاما، ويلعب في ناد صيني لا يعرف اسمه الكثيرون، وهو نادي “هيباي شينا فورتيون”، الذي تأسس عام 2010 في مدينة تشنهوانغداو. الأعلى الأعلى يحصل هذا اللاعب في الساعة الواحدة على مبلغ 3440 يورو، وفي الأسبوع 578 ألف يورو، أي أنه يحقق دخلا سنويا 30 مليون يورو، ليتصدر بها قائمة اللاعبين الأعلى دخلا.

وبذلك نرى أن هذا اللاعب الأرجنتيني يكسب ملايين أكثر من ميسي ورونالدو، والذي يتفاوض الأول منهم مع ناديه برشلونة لتمديد عقده مقابل الحصول على مبلغ 316 ألف يورو في الأسبوع، بينما يتفاوض الآخر على تمديد عقده مع ريال مدريد مقابل 420 ألف يورو بالأسبوع، وهو المبلغ الذي يقل عن لافيتزي بنحو 150 ألف يورو.

وسبق لـ”لافيتزي” اللعب لصالح فريق سان جيرمان، ويلعب مع المنتخب الأرجنتيني منذ عام 2007 ، وخاض حتى الآن 42 مباراة سجل فيها أربعة أهداف.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر