القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هذا ما تكشفه قبضة يدك عن شخصيتك

إشارات الجسد تكشف الكثير عن خبايا شخصيتنا، فحركاتنا العفوية قد تدل على أمر ما تخفيه دواخلنا، ولكن هل تعلم أن طريقة قبضة يدك تساعد على معرفة من أنت؟ هذا ما أكده موقع “برايت سايد”.

1. الإبهام إلى الجهة العليا

ربما تكون الشخص الأكثر نشاطا في العالم، فأنت تسعى باستمرار للمعرفة والانطباعات الجديدة، في محاولة منك لاحتضان كل شيء في آن واحد، كما أن الجدول الزمني خاصتك لا يشمل قضاء الوقت أمام شاشة التلفزيون.

أنت شخص تأثر الآخرين على مصلحتك، كما أنك شخص لطيف ومحب وتحاول مساعدة الأفراد وطمأنتهم على الدوام، فضلًا على أن الآخرين يجدونك موضع ثقة، واحترام وتقدير.

كما أنك مصدر إلهام للجميع من حولك، ما جعلك قادرًا على شغل منصب القائد الذي يحترمه الجميع ويكنون له التقدير.

2. الإبهام إلى الداخل

أنت شخص ذكي وثرثار، إلّا أنك لست جيدًا في تكون الصداقات، فمن حولك يأخذون انطباعًا على أنك انطوائي وقليل الكلام، لكن بعد معرفتك يجدون فيك الشخص مرهف الأحاسيس ومتهالك من الداخل.

تمتلك القدرة على رؤية جذور المشكلة، ما يسهل عليك إيجاد الطرق المثلى لحل المشاكل التي تواجهك، عوضّا عن أنك شخص دقيق، وقراراتك صحيحة على الدوام. من جهة أخرى، تحتاج إلى شخص يفهمك دون أن تنطق بأي كلمة.

3. الإبهام إلى الجانب

شعارك في الحياة “الجميع يختار طريقه الخاص”، ومسارك عادة ما يكون صعب ويتخلله الكثير من المطبات، فأنت شخص عملي وجاد، تدرك قيمتك الخاصة وواثق بنفسك، وعند السقوط والفشل تستطيع الوقوف مرة أخرى على قدميك بسرعة.

مع ذلك، خوفك من الفشل غالبًا ما يمنعك من اتخاذ القرارات الجريئة، وهذا الأمر الوحيد الذي بإمكانه هز ثقتك بنفسك، فأنت من الأشخاص الذين يحتاجون إلى التأيد والموافقة على الدوام.

أصدقائك يقدرون صدقك، ووفاؤك، وجديتك ، فهم يشعرون بالحماية تحت جناحيك، ويسعدون بمرافقتك.

4. الإبهام مرفوع إلى الأعلى

أنت شخص متواضع جدًا، ولديك عقل خلاق وإبداعي، بإمكانك خلق أفكار لا تعد ولا تحصى التي قد تبدو مستحيلة للوهلة لأولى.

تعشق اكتشاف العالم ولديك وسائلك لهذا، مع ذلك، تجد الصعوبة في التركيز على أمر واحد على وجه الخصوص، كونك تود معرفة كل شيء من حولك.

الجميع يعتقد أنك موسوعة تمشي على الأرض، ودائمًا ما يلجأون إليك عند النصيحة، لكنك من الداخل شخص منغلق على نفسك، وتختار بعناية الأشخاص الذي يرافقونك.

إعرف شخصيتك من نوع قهوتك المفضلة

[vod_video id=”cll5PX9RBK5nAJxgRQYVrA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر