القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هذا ما تكرهه نساء برج الأسد في الشريك

تمتاز نساء برج الأسد بشخصياتهن القوية، وقدراتهن على تحمل المسؤولية. ولذلك هن شريكات رائعات. وكثيراً ما يُنظر للرجل الذي يرتبط بفتاة من هذا البرج، عى أنه رجل محظوظ. إلا أن طبيعة شخصية المرأة التي تنتمي إلى هذا البرج، تجعلها تتمسك بوجود بعض الصفات في شريكها. ويكون صعباً أن تنجذب أنثى الأسد إلى رجلٍ لا يتمتع بهذه السمات. لمساعدتكم، نطلعكم على أبرز الأشياء التي تكرهها فتاة الأسد في شريكها، والتي قد تدفعها للانسحاب من العلاقة إذا اكتشفتها.

نساء برج الأسد لا يفضّلن الرجل البخيل

على الرغم من أن الغالبية العظمى من نساء برج الأسد ماهرات في أمور الادخار، إلا أنهن يعرفن جيداً الفرق بين التدبير والبخل. والأخيرة هي واحدة من الصفات التي يبغضنها، ولا يمكن لأي منهن الارتباط برجلٍ يتسم بها. فامرأة الأسد، كريمة بطبعها، ولا تفكر كثيراً قبل إنفاق المال في أوجهٍ ستشعرها بالسعادة. لذلك يشكل الارتباط برجلٍ بخيل بالنسبة إليها عبئاً عليها، وخروجاً عن تصورها للحياة التي تحب أن تعيشها.

الرجل غير الطموح لا يرضيهن

الطموح لأنهن طموحات جداً، ويملكن خططاً وخططاً بديلة لمستقبلهن، لا يمكن أن ترتبط أي منهن برجلٍ غير طموح. فالرجال القدريون، الذين يكتفون بوظائفهم التقليدية، ليسوا النوع الذي قد يلفت نظر فتاة من هذا البرج. وقد تساعد هذه الفتاة شريكها في البداية، وتحاول إلهامه ببعض الأفكار التي يمكن أن تحسن دخله أو وضعه الوظيفي. لكنها في حال لمست منه استسلاماً، تفضل حينها إنهاء العلاقة، على تحمّل هذه الصفة.

لا يمكن أن يسامحن في الخيانة

نساء برج الأسد بسبب اعتزازهن الشديد بأنفسهن، لا يمكن أن تقبل واحدة من فتيات برج الأسد، خيانة الشريك لها، أياً كان نوعها. والأمر هنا متعلق بالكرامة أكثر من أي شيء آخر. بمجرد اكتشاف وجود أخرى، لا يمكن أن تستمر هذه العلاقة بالنسبة إليها. كما أن فتيات الأسد لا يمكن أن يسامحن أو يمنحن فرصةً ثانية، أياً كانت الضمانات. ولا يمكن القول إنها شديدة الغيرة، فهي واثقة من نفسها كثيراً، إلا أنها لا تقبل بعض التصرفات التي تعتبرها تجاوزاً على حقها.

كثرة الانتقاد أمر لا تحبه نساء برج الأسد

انتقاد من قال إن نساء الأسد لا ينشدن الكمال في كل شيء؟ لكنهن مع ذلك لا يقبلن كثرة الملاحظات من الشريك. فالرجل الانتقادي ليس شريكاً مثالياً بالنسبة إليهن، إذ أنهن يكرهن أن يشكك أحد في خياراتهن أو تصرفاتهن. لكنهن على العكس، يملن إلى الرجل الذي يصادقهن، ويسدي لهن النصيحة، وتشعرن معه أن الحياة أصبحت أفضل. شاهدوا.. 5 خطوات تكسبون بها قلب فتاة برج الأسد [vod_video id=”xHXu3nFa0ZaZCUSxMjaUQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر