القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هذا ما تكرهه فتاة برج القوس في شريكها

محددة وواضحة، ولا تحب أن تترك مجالاً للمصادفة لتتحكم في حياتِها. هذه هي السمات الأبرز لشخصية فتاة برج القوس المعروفة بعقلانيتها، والتي تسير دائماً وفقاً لخطة. وحين يتعلق الأمر بالحب، فهي لا تميل إلى تغيير قناعاتِها، ولا تتنازل عن الشروط التي ترغبها في فتى الأحلام. فلا تقبل الارتباط برجلٍ لا يتحلى بصفات قد حددتها، حتى وإن كان يتسم بإيجابياتٍ كثيرة. برج القوس وبعض الأمور، تبقى خطاً أحمراً بالنسبة إليها. فإذا كنت توّد أن تكسب قلبها، تجنب هذه التصرفات التي سنذكرها، والتي تكرهها فتاة هذا البرج بشدة.

لا تفتح باباً لشكوك فتاة برج القوس

فتاة برج القوس تفضّل فتاة القوس التعامل مع الشخص الصريح. صحيح أن غضبها يكون شديداً إذا اعترفت لها بارتكاب خطأ ما بحقها، إلا أنك لن تتصور عواقب الكذب عليها. فهي شكاكة بطبعها. وإذا شعرت بأنك تخفي عنها أمراً، ستتفرغ تماماً لمعرفة الحقيقة. وتأكد من أنها مستعدة لفعل أي شيء لكشفها. الشك إذا تبين لها أنك لم تكن صادقاً، فلن تغفر لك أبداً، وقد لا تجد أمامها حلاً سوى الانفصال عنك. وسيكون هذا القرار أفضل لك بكل حال، لأنك لن تكون قادراً على تحمل معاملتها لك، بعد أن فقدت ثقتها بك.

لن تقبل أن تتحكم بها

التحكم فتاة هذا البرج شخص مسؤول، وهي تعرف جيداً ما يفرضه عليها الارتباط من تصرفات. لكنها لن ترحب باستمرار هذه العلاقة، إذا شعرت برغبتك في التحكم فيها، والسيطرة على تصرفاتها. الارتباط بالنسبة إليها لا يعني أن تتوقف عن حبها للمغامرة، أو أن تخفف علاقاتِها بصديقاتِها مثلاً. حاول أن تتواصل معها بشكلٍ يرضي كلاً منكما لالتزامكما ناحية العلاقة، من دون تنازلات قد تغضبك، أو ضغوطات عليها.

الرجل البخيل لا يعجب فتاة برج القوس

بخيل

بما أنها شخصية كريمة، وتحب تقديم الهدايا لمن حولها، فأنثى القوس لا يمكنها الارتباط برجل بخيل. حب المال بالنسبة إليها ليس دليلاً على طموحك أو رغبتك في تحقيق النجاح، بالعكس، قد يدفعها إلى تكوين انطباعٍ سلبي عنك. حاول إذن أن تتخلى عن حرصك خصوصاً عند التعامل معها، ومن حين لآخر، قدم لها هدية تسعدها.

اعتمادك عليها في كل أمور حياتكما يفسد ما بينكما

الاعتمادية تحب فتاة برج القوس الارتباط برجل يملك شخصيةً قوية. فهي في حاجة لأن يحمل معها عبء الأمور التي ترهقها، وتفيدها استشارته في مختلف الأفكار التي تشغلها. ومع أنها تحب أن تكون جزءاً من قراراته، فهي لن تتحمل فكرة أن تقود العلاقة، وتكون مسؤولة عن كل شيء. فقدرتها على الاعتماد على نفسها، لا تعني أن تعتمد أنت عليها، لأنها لن تتحمل ذلك أبداً. يجب ان تعرف كيف تجد التوازن لتكونا متساويين في هذه العلاقة. خطوات تكسب بها قلب فتاة برج الأسد [vod_video id=”xHXu3nFa0ZaZCUSxMjaUQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر