إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

الأحلام الجنسية
break

هذا ما تعنيه هذه الأحلام الجنسية الغريبة.. مع المشاهير والمديرين والأصدقاء!

الخميس 08 نوفمبر 2018
10:00 AM بتوقيت السعودية

الأحلام الجنسية لا تحدث فقط للأولاد المراهقين، ولكنها تأتي في أي عمر كان، ولكن ليس دائماً مع شركائنا الطبيعيين، حيث أن الوجوه المألوفة وغير المألوفة قد تتسلل إلى هذا النوع من الأحلام.

إعلان

من المواقف المحرجة أنه إذا كنت قد حلمت بوجودك مع شخص ما تعرفه، فقد يكون من الصعب جداً النظر في وجهه في الصباح التالي، على الرغم من أنه ليس لديه أدنى فكرة عما دار في رأسك، خاصة أن يكون رئيسك في العمل.

لشرح ما تعنيه هذه الأحلام، كشفت هيلدا بورك مستشارة الحياة الزوجية ومؤلفة كتاب “The Phone Addiction Workbook”، معاني الأحلام الجنسية الأكثر شيوعاً، وهي كالآتي:

– مع أحد المشاهير:
الجميع يعجب بالمشاهير، وينجذبون إلى الصفات التي يتم عرضها على الشاشة، ويشعر معظم الناس بشعور غريزي تجاهم، وعادة ما يمثلون فتاة/فتى الأحلام، وعندما تحلم بهم فهذا يعني أنك من دون وعي منك تخبر نفسك ما هي الصفات التي تبحث عنها بالفعل مع شريكك.

– مع رئيسك في العمل:
الآن يمكن أن يجعل الحلم الاجتماعات صعبة للغاية، فتقول “خيلدا بورك” إن حلم إقامة علاقة مع رئيس في العمل أمر شائع بالفعل، ولكن ربما يقول المزيد عن حياتك المهنية، فربما في الحياة تفكر في اتخاذ خطوة في العمل، وربما يعني هذا الحلم رغبة في تسلق السلم الوظيفي، فمن الممكن أن يكون رئيسك رمزا إلى أنك جاهز لشيء جديد، أو البدء في البحث عن وظيفة جديدة.

– الجنس مع صديق:
ربما لم تنظر إلى صديقتك أو صديقك أبداً في شكل جنسي حتى الآن، وقد لا تكون أو يكون من نوعك المفضل، وقد لا تتخيلها ولكن هذا لا يمنعك من الحصول على حلم غريب بشأنه، وتكشف “هيلدا” أن هذا يعني أنك بحاجة إلى النظر إلى ما يمثله لك هذا الشخص في الحقيقة.

– مع شخص من ماضيك:
إذا وجدت نفسك تحلم بشخص ما ذهبت إلى المدرسة أو الكلية أو الجامعة معه، وإذا كان الشخص لا تنظر إليه مرتين في المعتاد، فسيكون هذا له معنى أكبر، وهو أن هذا الشخص يحمل جزءا منك ومن شخصيتك أكبر مما تتوقع.

– مع شخص غير شريكك:
قد يخشى معظم الناس أن هذا هو مقدمة للغش والخيانة، ولكنهم يشعرون بالاسترخاء بعد ذلك، إنه ليس كذلك، فإذا كنت تتخيل ممارسة العلاقة الحميمة مع شخص عشوائي لم تفكر به بطريقة جنسية من قبل، فعليك التفكير في ما يمثله ذلك الشخص.

عرب وود.. علاقة تربط محمد الشرنوبي مع يسرا وأنغام

شاهد أيضاً:

الخميس 08 نوفمبر 2018
10:00 AM بتوقيت السعودية