القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هذا ما تتمناه كندة علوش في 2019

شاركت النجمة كندة علوش جمهورها ومحبيها، عبر حسابها الرسمي علي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بتغريدة كشفت من خلالها عما تتمناه في العام الجديد، كما طالبت جمهورها بالتمسك بثلاثة أشياء ستحسن من حياتهم.

وغردت “علوش” قائلة: “صباح الورد.. أيامكم سعيدة وأعيادكم مجيدة، يارب تكونوا عم تودعوا السنة بأحسن حال، ويا رب السنة الجاية تجينا كلنا أقل هموم وآلام وحزن أكتر سعادة ونجاح وصحة وراحة بال وبحبوحة”.

وتابعت: “خلونا نتمسك بتلاتة أشياء إيجابية، اجتهاد وأمل، ونركز بحالنا بدل ما نضيع طاقتنا بالتركيز عالآخرين”.

يشار إلى أن كندة علوش تستعد حاليا لتصوير دورها في فيلم ” أعز الولد”، والتي ستظهر من خلاله كضيفة شرف مع زوجها النجم عمرو يوسف، حيث اتفقت المخرجة سارة نوح مع عمرو يوسف وكندة علوش على المشاركة في فيلمها الجديد، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأسابيع المقبلة بأحد الاستوديوهات، وعدد من شوارع القاهرة الكبرى.

ويشارك في بطولة فيلم “أعز الولد” كل من ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وشيرين وإنعام سالوسة، كما يظهر في العمل عدد من النجوم كضيوف شرف، من بينهم عمرو يوسف وكندة علوش ومنى زكي ورجاء الجداوي، وتدور أحداثه حول 4 جدات يواجهون العديد من الضغوضات مع أحفادهم، ويحاولون العيش بطريقة بسيطة، ولكن بشكل درامى وكوميدي.

وكان آخر أعمال “علوش” فيلم “الأصليين”، الذي ضم باقة من النجوم، على رأسهم: منة شلبي، وماجد الكدواني، وخالد الصاوي، ومحمد ممدوح، وهناء الشوربجي، ومن تأليف أحمد مراد، وللمخرج مروان حامد، وعرض في يونيو الماضي.

[more_vid id=”Id6RnbFSlUAYq2bmzIA” title=”كل يوم – رأى عمرو يوسف فى الجواز بعد كام شهر وكندا علوش ترد” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر