القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هدى حمدان لـ 2019: ناوية لك على نية

كغيرها من نجمات الفن في الوطن العربي ينتظرن قدوم العام الجديد، شاركت الفنانة هدى حمدان جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام”، بصورة لها ظهرت من خلالها وهي تنتظر قدوم العام الجديد.

وظهرت “حمدان” في الصورة وهي تمسك بيدها حقيبة يدها وتنتظر قدوم شيء ما، وعلقت على صورتها قائلة: “شكلي وأنا واقفة على باب (٢٠١٩) ومتحفزة والنظرة تقووول: ناويلك على نية، أحد مثلي يا جماعة؟!!”.

وانتهت هدى حمدان، حديثا، من تصوير أحدث أعمالها الفنية، وهو مسلسل يحمل اسم “سواها البخت”، من تأليف محمد الكندري، وإخراج حسين أبل، ويشارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم: محمد الصيرفي، بدور عبد الله، فهد البناي، شيلاء سبت، وآخرين.

وشاركت هدى حمدان أيضا في مسلسل “بين الأمس واليوم”، الذي شاركها بطولته نخبة من النجوم، من بينهم: غدير السبتي، ومحمد جابر، وشفيقة يوسف، وأحمد العونان، ومي عبد الله، وأحمد إيراج، ونواف الشمري، بالإضافة إلى مجموعة من الأطفال، وهو من تأليف ضيف الله زيد وإخراج المخرج أحمد الفردان.

يذكر أن مسلسل “واحد مهم”، كان آخر أعمال هدى حمدان، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة: طارق العلي، خالد المظفر، خالد العجيرب، محمد الصيرفي، منى شداد، وهو من تأليف ضيف الله زيد، وإخراج نعمان حسين.

[more_vid id=” FU9eVv2g2S3pErathJZW5g” title=”ملاك الكويتية تعلن عن زواجها من شاب عراقي اسمه علي في لبنان” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر