القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هدى حسين تحضر عملاً وطنيًا جديدًا لهذه المناسبة

كشفت الفنانة هدى حسين عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، عن تصويرها أغنية وطنية بعنوان “الكويت”، تحت إشراف المخرج رمضان خسروه، من المتوقع عرضها بالعيد الوطني الكويتي.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”710114,710115″]

ونشرت “هدى”، صورًا من كواليس تصوير العمل وعلقت عليها قائلة: “ترقبوا أغنية الكويت للعيد الوطني”، ثم أضافت صورة أخرى: “الغنية الوطنية الكويت المخرج رمضان خسروه المشرف العام أحمد الأميري”.

وتستعد الفنانة هدى حسين لعرض مسرحيتها الجديدة “نيوتن”، تأليف جاسم الجلاهمة، وإخراج عبد المحسن العمر، ويشارك في العمل نخبة من النجوم منهم الفنانة القديرة أسمهان توفيق، ومرام البلوشي، وعبد الله الطراورة وآخرين.

وانتهت هدى حسين مؤخرًا من تصوير مشاهدها كاملة في مسلسل “غصون في الوحل”، تأليف منى النوفلي، وإخراج محمد دحام الشمري، ويشارك إلى جانبها عدد من نجوم الخليج منهم أميرة محمد، وريم أرحمة، وعبد الله الطراروة وغيرهم.

وخاضت الفنانة هدى حسين الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “عطر الروح”، تأليف علاء حمزة، وإخراج محمد القفاص، وشارك في بطولته كل من: “عبير أحمد، وعبد الرحمن العقل، وعبد المحسن النمر، وحسين المنصور، ومحمد العجيمي، وأحمد السلمان.. وآخرين”.

[more_vid id=” w95LHHrPvLSaN8I9TJQA” title=”خالد بو صخر يكشف سر نجاح هدى حسين” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر