القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

“هدف”: 23,992 فرصة وفّرها القطاع الخاص لتدريب الطلاب والطالبات خلال فترة الصيف

أعلن صُندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، أن عدد الطلاب والطالبات المسجلين في برامج التدريب الصيفي منذ انطلاق فترة التسجيل يوم الأحد 27 شعبان 1436هـ حتى يوم الخميس بلغ نحو 19,394 طالب وطالبة.

وكشف “هدف” أن القطاع الخاص وفّر 23,992 فرصة تدريبية عبر 1,134 منشأة قطاع خاص، أبدت رغبتها في المشاركة في تقديم برامج التدريب الصيفي خلال فترة التسجيل لمنشآت القطاع الخاص، والتي لا تزال مستمرة حتى الرابع من شوال المقبل.

وجدّد “هدف” دعوته للطلاب والطالبات الراغبين في الانضمام إلى برامج التدريب الصيفي “صيفي”، وكذلك الدعوة لمنشآت القطاع الخاص والجهات التدريبية الراغبة في المشاركة في تقديم برامج تدريبية للطلاب والطالبات، عبر التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني للبرنامج saifi.hrdf.org.sa.

وأوضح “هدف” أن الفرص التدريبية في الموقع الإلكتروني تُحَدَّث آلياً تبعاً للفرص التي تقدمها المنشآت يومياً، مما يُمَكن الطلاب والطالبات من متابعة الموقع للتعرف على الفرص الجديدة والاستفادة منها وفقاً لمناطق إقامتهم.

يذكر أنه تمّت إضافة منصّة التدريب الإلكتروني “دروب” في الموقع الإلكتروني للبرنامج بهدف مساعدة الباحثين عن عمل، والطلاب، والراغبين في تطوير مستواهم الوظيفي، وكذلك الشركات وأصحاب الأعمال، ويوفر البرنامج (فرص التدريب والشهادات المعتمدة والوظائف) بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل السعودي ومتطلباته.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر