القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هداف أمم إفريقيا 2019 يعلن اعتزاله رسميا بعد تهديده بالقتل!

أعلن اللاعب النيجيري “أوديون إيغالو”، الحاصل على لقب هداف كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، اعتزاله اللعب مع منتخب بلاده، وذلك عبر بيان نشره اليوم، السبت، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”.

وقال إيغالو، الذي يلعب في مركز المهاجم: “هذا هو القرار الأصعب في حياتي، الذي كان من المفترض أن آخذه بعد مشواري الرائع مع المنتخب النيجيري، وبعد تشاور مع عائلتي قررت اعتزال اللعب الدولي”.

كانت صحف محلية قد أوردت أن إيغالو أخبر الجهاز الفني بقرار اعتزاله اللعب الدولي، عقب حصول فريقه على المركز الثالث ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي استضافتها مصر وانتهت فعالياتها أمس الجمعة، كما أشارت الصحف إلى أن قرار اللاعب جاء بعد تلقيه تهديدات بالقتل، منذ بطولة كأس العالم الماضية.

وأضاع إيغالو فرصة تقدم النسور الخضر، في دور المجموعات بكأس العالم “روسيا 2018″، أمام فريق الأرجنتين، ما تسبب في خروج فريقه من المنافسات بهزيمة ثقيلة.

ويعتبر إيغالو، الذي يلعب في أحد الأندية الصينية، هداف بطولة إفريقيا 2019، بمجموع 5 أهداف أحرزها خلال مباريات منتخبه الوطني في البطولة.

[more_vid id=” w68gTHQRTiH2EeG98qCLVw” title=”فؤاد أنور: المنتخب السعودي ليس كأي منتخب في آسيا” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر