إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

هبة الدري
break

هبة الدري توضح أسباب اعتذارها عن «موضي قطعة من ذهب»

الإثنين 05 نوفمبر 2018
09:15 AM بتوقيت السعودية

أوضحت الفنانة هبة الدري حقيقة مشاركتها في مسلسل “موضي قطعة من ذهب”، الذي يجرى تصويره حاليا في الكويت، نافية وجود خلاف مع المخرج منير الزعبي والكاتب حمد الرومي.

إعلان

ونشرت “الدري” فيديو مصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، قالت فيه: “في ناس تسألني كيف صورتي مشاهد في مسلسل (موضي قطعة من ذهب) بعدين اعتذرتي عنه” .

وأضافت: “أنا ما كنت أصور (موضي قطعة من ذهب)، أنا كنت أصور (عفرة ذهب صافي)، وهي سباعية من مسلسل حكايات صغيرة، بس كلمة ذهب باسم العملين حيرت الناس”.

وتابعت: “وبالنسبة لمسلسل (موضي قطعة من ذهب) اعتذرت عن العمل قبل التصوير فقط لأن الشخصية لا تناسبني ولا أرى نفسي فيها، ولا يوجد خلافات مع المخرج منير الزعبي والدكتور حمد الرومي هم إخواني، مو من نصيبي اشتغل العمل، والناس كلها تعرف اذا منير يطلب مني مشهد واحد رح أقدمه بس أنا الشخصية لا اريدها لا أكثر ولا أقل”.

“عفرة ذهب صافي” سباعية درامية من مسلسل “حكايات صغيرة” ، يشارك في بطولتها: إبراهيم الحربي، أحلام حسن، هبة الدري، طيف، شهاب جوهر، عبد الناصر الزاير، وغيرهم، وهي من تأليف عبد المحسن الروضان، إخراج سلطان خسروه.

وخاضت الفنانة هبة الدري الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل ” عبرة شارع ” ، من بطولة نخبة من النجوم، منهم الفنانة القديرة سعاد عبد الله وجمال الردهان وباسمة حمادة وداود حسين وحسين المهدي ومرام البلوشي وآخرون، من تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي.

الحربي يعلق على رسمة جمال الردهان ومحاولة انتحار هبة الدري

شاهد أيضاً:

الإثنين 05 نوفمبر 2018
09:15 AM بتوقيت السعودية