إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

هبة الدري
break

هبة الدري: تكيفت مع مرضي وهؤلاء المخرجين أرتاح للعمل معهم

الخميس 08 نوفمبر 2018
03:32 PM بتوقيت السعودية

ردّت الفنانة هبة الدري عبر خاصية الـ”story”، على “إنستقرام”، على تساؤلات جمهورها ومتابعيها، كاشفة العديد من الأسرار المتعلقة بها.

إعلان

وأوضحت هبة الدري، أنها استطاعت التكيف مرض السكري، الذي ألمّ بها منذ سبع سنوات، مؤكدة أنهما أصبحا صديقين، ولفتت إلى أنها قررت العودة للمسرح خلال العام المقبل، بعد أن أخذت إجازة خلال العام الحالي.

وأجابت “هبة” عن سؤال عن أكثر مخرج ترتاح للعمل معه، قائلة: “منير الزعبي، ومحمد القفاص، ومحمد دحام الشمري، فهؤلاء جميعا أرتاح للعمل معهم، لأنني تعودت على طريقتهم الفنية والشخصية”.

وأشارت إلى أنها ترغب في العمل إلى جانب الفنانة بثينة الرئيسي، إلا أن الظروف لم تجمعهما في مسلسل واحد هذا العام، مضيفة أنها ستكون سعيدة ومحظوظة حال تعاونت مع الكاتب فهد العليوة.

وكشفت عن أهم الأشياء التي تحبها وتقدسها في حياتها، وهي عائلتها وعملها، لافتة إلى أن أكثر صفة تكرهها في شخصية الإنسان هي الكذب والنفاق.

واعتذرت الفنانة هبة الدري، أخيرا، عن عدم المشاركة في مسلسل “موضي قطعة من ذهب”، الذي يجري تصويره حاليا في الكويت، موضحة أن الشخصية لم تناسبها.

وتشارك هبة الدري في سباعية من مسلسل “حكايات صغيرة”، بعنوان: “عفرة ذهب صافي”، وهي من بطولة: إبراهيم الحربي، وأحلام حسن، وطيف، وشهاب جوهر، وعبد الناصر الزاير، وهي من تأليف عبد المحسن الروضان، وإخراج سلطان خسروه.

وخاضت الفنانة هبة الدري، الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “عبرة شارع”، من بطولة نخبة من النجوم بينهم: سعاد عبد الله، وجمال الردهان، وباسمة حمادة، وداود حسين، وحسين المهدي، ومرام البلوشي، ومن تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي.

هبة الدري توضح حقيقة مشاركتها في موضي قطعة من ذهب

شاهد أيضاً:

الخميس 08 نوفمبر 2018
03:32 PM بتوقيت السعودية