إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

سيرينا وليامز
break

“هاليب” تسحق سيرينا ويليامز وتخطف لقب ويمبلدون للتنس.. والأخيرة تعلق

السبت 13 يوليو 2019
04:21 PM بتوقيت السعودية

اعترفت لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز، بأنها تأثرت بذكاء منافستها سيمونا هاليب، التي سحقتها خلال مباراتهما في نهائي بطولة ويمبلدون، التي أقيمت اليوم، لتفوز بأول لقب لها في تلك البطولة.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن اللاعبة الأمريكية، التي كان الجميع يتوقع فوزها، وكانت تسعى للحصول على اللقب الـ24 في البطولات الأربع الكبرى، واللقب الثامن في تلك البطولة، لم تتمكن من فعل شيء أمام ذكاء هاليب، حيث خسرت أمامها 6-2، 6-2 في نهائي الفردي.

ورغم أن سيرينا ويليامز كانت المرشحة الأولى للفوز بالبطولة، فإن ما حدث بالملعب كان رواية مختلفة تماما، حيث سيطرت هاليب على المباراة من البداية إلى النهاية.

واستغلت هاليب أداء سيرينا الذي شابه الكثير من الأخطاء، لتصبح أول رومانية تحرز لقب الفردي في بطولة ويمبلدون، حيث كسرت إرسال منافستها في الشوط الأول، وتقدمت 4 – صفر، لتحافظ على تماسكها بينما لم تتمكن سيرينا من الصمود.

وحاولت سيرينا استعادة مستواها في المجموعة الثانية، لكن هاليب كانت شجاعة بما يكفي لتحسم الفوز، حيث انتهت المباراة بعد 56 دقيقة، عندما أعادت سيرينا ضربة أمامية في الشبكة.

وهنّأت سيرينا منافستها عقب انتهاء المباراة، حيث قالت: “لعبت حرفيا من عقلها، تهانينا لسيمونا”، واعترفت بأنها لم يكن بإمكانها فعل الكثير لوقف خصمتها الملهمة.

وقالت هاليب التي حققت حلم والدتها بتتويجها بطلة ويمبلدون، إن مباراتها أمام سيرينا ويليامز، كانت أفضل مباراة تخوضها، وعندما سئلت عما إذا سبق لها أن لعبت أفضل من لعبها اليوم فأجابت: “أبدا”.

وأضافت هاليب: “كانت أعصابي مشدودة، وكانت بطني تؤلمني، لكنني عرفت أنه لم يكن هناك وقت للمشاعر، إنه شعور لا يصدق، إنه شيء مميز للغاية، ولن أنسى أبدا هذا اليوم”.

سيرينا ويليامز تدخل قائمة فوربس وتحرز هذا اللقب

شاهد أيضاً:

السبت 13 يوليو 2019
04:21 PM بتوقيت السعودية