القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هالة فاخر تسير على خطى صابرين.. هل تتعرض للنقد؟

على خطى الفنانة صابرين، ظهرت الفنانة هالة فاخر في الصور الدعائية مؤخرًا، للموسم الرابع من العروض المسرحية “تياترو مصر” وهي ترتدي شعر مستعار “باروكة” سوداء قصيرة بدلا من حجابها المعتاد والذي ارتدته منذ عام 2010.

وتشارك هالة فاخر في عرض الموسم الرابع من “تياترو مصر”، والذي يبدأ أولى عروضه مساء الخميس 29 سبتمبر، وسيعرض مسرحيتين الأولى “المدرسة كملت”، والثانية “جراند أوتيل”.

هالة فاخر

ويشارك الفنانة هالة فاخر، البطولة على المسرح بيومي فؤاد بالإضافة لنجوم برنامج نجم الكوميديا وهم محمود تركي وميزو ومينا، كما يشارك نخبة من النجوم الشباب أبرزهم صلاح الدالي، وأحمد يوسف ووليد الفولي، ومي دياب وغيرهم.

وشاركت هالة فاخر في موسم دراما رمضان 2016، من خلال المسلسل الإذاعي “سبع لفات”، مع الفنان محمد هنيدي، وأيتن عامر، وهالة فاخر، وطارق عبد العزيز، وهو من تأليف حازم متولي، وإخراج تامر حسني غنيم.

وخاضت هالة فاخر تجربة تقديم البرامج مؤخراً من خلال برنامجها “انتبهوا أيها السادة” والذي قدمته على قناة “الحياة” الفضائية، وهو ليس التجربة الأولى لها في تقديم البرامج حيث قدمت مجموعة من البرامج منها الاجتماعي مثل “هات م الآخر”، وآخر مسابقات في الطبخ، وثالث ينتمي لنوعية المقالب.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر