القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هالة صدقي.. الكوميديا عنوان حياتها الشخصية والفنية

حياة النجمة هالة صدقي التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ59، مليئةً بأحداثٍ كوميدية، لم تقتصر على أعمالها الفنية. إذ تعرضت في حياتها الشخصية لكثيرٍ من المواقف الصعبة، لكنها دائماً ترويها بشكلٍ كوميدي، فتغلب شخصيتها وخفة ظلها على وقع الأحداث. بعد تخرج النجمة المصرية من كلية الآداب عام 1981، بدأ مشوارها الحقيقي في الفن. وقدمت طوال السنوات الماضية أدواراً بارزة ومميزة.

أعمال هالة صدقي الكوميدية

حياة هالة صدقي عرف عن هالة صدقي قوتها في التمثيل. وتعلق المشاهدون بشخصياتها الفنية، إذ تضفي دائماً حساً كوميدياً على القصص التراجيدية. وقد أحبها الجمهور في شخصية توحيدة، في مسلسل أرابيسك الذي حقق نجاحاً كبيراً منذ بداية عرضه عام 1994، ومازال محبوباً حتى اليوم. أحبت توحيدة حسن النعماني، الذي قام بدوره الفنان صلاح السعدني، ورغم مشقة حياتها إلا أن كل مشاهدهما سوياً كانت تسيطر عليها المواقف الكوميدية الاجتماعية خفيفة الظل. وقدمت أيضاً ثلاثة أجزاء من مسلسل جوز ماما. وهو ينتمي إلى فئة السيت كوم، ونالت عنه جائزة أفضل ممثلة كوميدية.

هالة صدقي في السينما والمسرح

هالة صدق حارة اليهود شاركت في الثمانينات وبداية التسعينات في عددٍ من الأفلام السينمائية الكوميدية، منها فيلم الستات مع الفنان محمود ياسين وفيفي عبده. فقدمت في هذا الفيلم دور الزوجة التي تتعامل مع مشكلات زوجها مع النساء بطريقةٍ كوميدية. وفي فيلم المشاغبات والكابتن لعبت دور مضيفة طيران، تتعرض لمواقف خطرة مع زميلاتها والطيار ممدوح عبد العليم. لكنها تتعامل مع هذا الخطر بطريقة كوميدية، ومواقف مضحكة بمشاركة آثار الحكيم، والممثلة السورية غادة الشمعة. ويعد أبرز أدوارها الناجحة، الراقصة صباح في فيلم الهروب مع الفنان أحمد زكي، التي وقعت في حبه وتعلقت به رغم أنه مهدد بالقتل. لكن كوميديا الممثلة المصرية لم تتوقف على المسرح، فشاركت عام 1989 في مسرحية الصعايدة وصلوا. وقدمت المسرحية الكوميدية 727 مع الفنان محمود عبد العزيز عام 1994.

الحنين إلى الكوميديا التمثيلية

هالة صدقي تعود هالة صدقي إلى الكوميديا سريعاً، بعد أن تبرع في تقديم الأدوار التراجيدية، لأنها تحبها، مثلما فعلت بعد مشاركتها في مسلسل ونوس عام 2016. وتعاقدت عام 2017 مع عادل إمام لتقديم دور زوجته في مسلسل عفاريت عدلي علام، ثم الأم الصعيدية خفيفة الظل في مسلسل بركة عام 2019.

الكوميديا في حياة هالة صدقي

مسلسل أمينة خليل وفي حياتها الشخصية تعرضت لكثيرٍ من المواقف الغريبة التي تحدثت عنها بطريقةٍ كوميدية في أحد اللقاءات التلفزيونية. وقالت إن “أشياء غريبة تحدث لها دائماً، مثل تعرض فيلتها للسرقة 8 مرات، وتشقق خاتمها المفضل من دون سبب”. وأضافت ضاحكة أن “منزلها تحول إلى ساحةٍ للألعاب النارية أثناء إصلاح مشكلة كهربائية، وكاد أن يحترق”. كارمن لبس في مقابلة حصرية مع موقع روتانا.نت [vod_video id=”wO39UHW9Jajv74Dq5nuoBA” autoplay=”1″]    

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر