القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

«هاري وميغان» يجردان الصغيرة «شارلوت» من لقب الأميرة

بعث دوق ودوقة ساسكس، رسالة لطيفة إلى الأميرة “شارلوت”، على صفحتهما الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”، مع تمنياتهما الملكية بمناسبة يوم ميلادها الرابع.

ووسط عدة تهاني من العائلة المالكة للأميرة والوريثة الثالثة في خط وراثة العرش، جاءت تهنئة الأمير “هاري” وزوجته “ميغان ماركل” غريبة إلى حد ما، حيث وجهت الكلمات إلى “شارلوت” باسمها مجردا من لقب “أميرة”، ما أثار استهجان البعض.

وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، أن الموقع الرسمي المدشن حديثا لعائلة ساسكس، كتب رسالة إلى الأميرة “شارلوت” جاء فيها: “عيد ميلاد سعيد شارلوت! الكثير من الحب.. هاري وميغان”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”755719,755720,755721,755722,755723,755724,755725,755726,755727″]

ولاقت الرسالة عددا كبيرا من ردود الفعل من المشجعين الملكيين، الذين وصفوا الرسالة بأنها غير رسمية للغاية، وأنه كان ينبغي على “هاري وميغان”، التعامل مع “شارلوت” على أنها “أميرة” والوريثة الثالثة للعرش الملكي البريطاني.

وجاءت الانتقادات واسعة على رسالة التهنئة الخاصة بعائلة ساسكس، بعدما نشرت حسابات وسائل التواصل الاجتماعي، التي يديرها موظفو “الملكة: إليزابيث الثانية”، ودوق “يورك” الأمير أندرو، بالإضافة إلى حساب دوق ويلز الأمير “تشارلز” تهاني جميعها أشارت إلى عيد ميلاد “شارلوت” باسم “الأميرة شارلوت”.

وفي تعليق على الرسالة، قال خبير الآداب “ويليام هانسون” إن دوق ودوقة ساسكس يحق لهما التخلي عن استخدام الألقاب تجاه “الأميرة شارلوت” عند الإشارة إلى ابنة أختهما.

في وقت سابق من اليوم، احتفل وريث العرش البريطاني الأمير “ويليام” وزوجته دوقة كامبريدج الأميرة “كيت ميدلتون” بيوم ميلاد ابنتهما “شارلوت”، عبر إطلاق ثلاث صور جديدة للأمير، التقطتها والدتها الدوقة.

[more_vid id=”dpM9W61735NHunaMI4zfQ” title=”«كيت ميدلتون» تفتح مدرسة للأطفال المستبعدين” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر